أول تعليق من طلال سام بعد إلغاء مسرحيته "في زين الزمان"

فن ومشاهير

طلال سام يعلق على إلغاء مسرحيته "في زين الزمان": صدمة

8 نيسان 2024 13:32

أصدرت وزارة الإعلام الكويتية، مساء أمس الأحد، قراراً يقضي بإحالة صُناع مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" إلى النيابة العامة، بتهمة الإساءة إلى أخلاق وقيم المجتمع الكويتي، مما أثر بالسلب على فعاليات عيد الفطر السعيد المقبل، حيث تم إلغاء عرض مسرحية "في زين الزمان" ومسرحية "أبراكدبرا 2"، بسبب شمول القرار لأبطال هذين العملين.

طلال سام يصف قرار إلغاء مسرحية "في زين الزمان" بالصدمة

وعلق الفنان الكويتي طلال سام على قرار إلغاء عرض "مسرحية في زين الزمان" عبر حسابه الشخصي في سناب شات، مؤكدة أنه عندما تلقى الخبر دخل في حالة صدمة، نظراً لتعبه على شخصيته وتعلقه بها.

وأوضح أنه يود التكلم في العديد من الأمور ولكنه تصدى لرغبته وفضل التزام الصمت، وذلك قبل أن يؤكد احترامه لقرار وزارة الإعلام، وأردف طلال سام: "إن شاء الله في الأيام والسنين القادمة نقدم اعمال أقوى، ودي أتكلم في العديد من الأمور لكن أفضل السكوت، خلاص اخدت الصدمة".

ومن ثم غرد عبر حسابه الرسمي في تويتر: "الخيرة فيما اختاره الله.. الله يعوضنا خير أنا وكل طاقم عمل مسرحية في زين الزمان، تعبنا عليها وكنا بنعرض لكم أجمل عرض، وتعلقت وايد بشخصية شمقمقة في المسرحية، بس خيرة بإذن الله، ونعوضكم بالسنين القادمة في أعمال أقوى وأجمل مع زين".

تعليق نجوم مسرحية "في زين الزمان" على قرار وقف عملهم

وحرصت نجمات مسرحية "في زين الزمان" على التعليق على قرار وقف عرض عملهم المسرحي، حيث غردت حلا الترك: "القادم أجمل بإذن الله".

بينما علقت الكاتبة هبة مشاري حمادة: " لا ترخض قلبك أبدا لا يبيعه باسمك أحد أبقه فيك ولو خالي لا تبالي لا تبالي قل أنا عند الله غالي.. أنا عند الله غالي".

واستعانت كل من النجمتين فاطمة الصفي وليلى عبد الله بعبارات قصيرة من تدوينة الكاتبة هبة حمادة، للتعليق على القرار، حيث كتبت الأولى: "لا تبالي لا تبالي قل أنا عند الله غالي"، وغردت الثانية: "قل أنا عند الله غالي".

وزارة الإعلام الكويتية توقف نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عن العمل

الجدير بالذكر أن وزارة الإعلام الكويتية، قضت في قرارها بإيقاف نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عن العمل داخل الكويت، حيث جاء في نص القرار:

"تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال مسرحية تعرض في الكويت".

وتابع البيان: "وزارة الإعلام تحرص على تطبيق القوانيين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، والحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والتمسك بالأخلاق والتقاليد والارتقاء بالذوق العام".

النهضة نيوز