فيفي عبده تعايد جمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر

فن ومشاهير

فيفي عبده تعايد جمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر بوصلة رقص حماسية

10 نيسان 2024 12:55

عايدت الفنانة المصرية فيفي عبده جمهورها بمناسبة حلول عيد الفطر عبر حسابها الرسمي على أحد وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشرت مقطع فيديو قصير لها، قدمت خلاله وصلة رقص حماسية على وقع أنغام إحدى الأغنيات الشعبية المندرجة في فئة (المهرجانات).

رقص فيفي عبده بمناسبة حلول عيد الفطر

ظهرت نجمة الدراما المصرية في الشريط المصور وهي تتمايل بخفة وحماسةٍ منقطعة النظير، وسط تفاعل الحضور من حولها بالرقص والتصوير، وتألقت فيفي عبده بفستان أسود قصير، تميز بصدره المشغول من قماش الشيفون الكاشف.

نسقت معه حذاءً ذو كعبٍ عالٍ، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الدخاني، فيما استكملت ظهورها بمجموعة من المجوهرات النسائية العصرية، وعلقت: " كل سنة وأنتم طيبين.. عيد سعيد عليكم.. بحبكم أوي".

أثارت معايدة الراقصة الاستعراضية الشهيرة تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور، الذي رد لها المعايدة بالأمنيات الطيبة لها، وأثنى على شبابها المتجدد وحبها اللامنتهي للحياة.

ومن تعليقاتهم: "وأنتِ طيبة يا فوفة"، و"نفسي أتعلم منها حب الحياة والايجابية.. ما شاء الله ولا شي يهمها"، و"كل سنة وأنتِ طيبه وبخير يا فوفة.. ويارب يجعل أيامك كلها هنا وسعادة وراحت بالي ويديكي الصحة وطولت العمر وتبسطينا بخفة دمك ورقصك وروحك الجميلة".

أعمال فيفي عبده

وعلى الصعيد المهني، غابت الفنانة فيفي عبده عن الموسم الرمضاني الماضي، دون الكشف عن أسباب هذا الغياب، وكان آخر أعمالها المعروضة على شاشات التلفزة، مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في رمضان 2023.

ودارت قصة المسلسل حول جليلة وشروت وهما امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العاثر وزيجاتهما الفاشلة فتصبحان صديقتان، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما.

ومسلسل "شغل في العالي" من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل، وجمع على قائمة نجومه إلى جانب فيفي عبده كل من: "شيرين رضا، محمد رضوان، فريد النقراشي، ساندي مراد، محمد مرزبان، تامر حبيب، بسمة داوود، كريم سرور، رشا بن معاوية، مروان يونس"، وقد تصدر العمل قائمة الرائج عند عرضه، واعتلى اسمه قائمة وسوم تطبيق X آنذاك.

النهضة نيوز