فيفي عبده تطل بالمايوه من كواليس جلسة العلاج الطبيعي في الماء

فن ومشاهير

فيفي عبده تكشف تفاصيل علاجها الطبيعي في الماء والجمهور: اللهم حسن الخاتمة

5 تشرين الأول 2023 13:02

شاركت الفنانة فيفي عبده عبر حسابها الرسمي في تطبيق Instagram، شريط فيديو جديد لها من الساحل الشمالي، كشفت فيه تفاصيل علاجها الطبيعي في الماء.

فيفي عبده بالمايوه في جلسة العلاج الطبيعي

ظهرت النجمة المصرية فيفي عبده في الشريط المصور، وهي تستعرض الأجسام الخفيفة الموصوفة لها من قبل الطبيب، مبينة أنها تخضع لجلسات العلاج الطبيعي في الماء.

وعلى الرغم من الحالة الصحية الخاصة للفنانة الشهيرة، إلا أنها تعرضت لهجومٍ قاسٍ من قبل رواد التطبيق العالمي، لا سيما بعد إعادة نشر الإعلامي نور عبده للفيديو الخاص بها عبر حسابه قاضي المشاهير.

وجاءت انتقادات الجمهور لـ فيفي بسبب ظهورها بالمايوه على الرغم من تنسيقها معه هوت شورت أسود وكاش مايوه أحمر اللون، وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية.

ومما ورد: " كل شيء طالع يا حجة.. ليش المنديل؟"، و" يا ريت ماوريتينا ولا شفنا"، و" ونحن شفنا كل حاجة حبيبتي فيفي ماله داعي تقولي"، و" سلامتها فيفي ست طيبة وعفوية ومهضومة وهي حرة بلباسها، ليش زعلانين وماحدا بتحاسب عن حدا كافي تناقضات".

ولعل من أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على منشور فيفي عبده: " غادة عبد الرازق، يارا، حسنا سيف الدين، ناديا الكامل، بوسي".

فيفي عبد تنعى أحمد سامي العدل

وكانت الممثلة المصرية فيفي عبده، قد نعت المخرج الراحل أحمد سامي العدل بعد وفاته مؤخراً إثر جلطة قلبية، وذلك في منشور مقتضب عبر إحدى حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتبت في نصِّه: " إنَّا لله وإنَّا اليه راجعون، توفي إلى رحمة الله المخرج أحمد سامي العدل، الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر عائلته وأحبابه، خالص العزاء و برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

أعمال فيفي عبده

يذكر أن آخر أعمال الفنانة فيفي عبده، كان مسلسل " شغل في العالي" الذي عرض في رمضان 2023، والذي خاضت بطولته مع كوكبة من نجوم الدراما المصرية، منهم:

" شيرين رضا، محمد رضوان، ساندي مراد، فريد النقراشي، محمد مرزبان، رشا بن معاوية، كريم سرور، توني ماهر، بسمة داوود، مروان يونس"، والعمل من تأليف السيناريست حسين مصطفى محرم ومن إخراج مرقس عادل.

النهضة نيوز