حقيقة منع دخول نور الغندور إلى الكويت

فن ومشاهير

أنباء عن منع دخول نور الغندور إلى الكويت

10 نيسان 2024 13:10

تداولت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، خبر يفيد بصدور أمر يقضي بمنع دخول نور الغندور إلى الكويت على خلفية مشاركتها في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي".

منع نور الغندور من الدخول إلى الكويت

وأثار خبر منع الممثلة المصرية نور الغندور من الدخول إلى الكويت حالة من الجدل بين أوساط مستخدمي التطبيقات الاجتماعية، الذين انقسموا بين مؤيد للقرار ومستغرب منه ومتسائل عن أسبابه.

ومن تعليقاتهم: "خير وبركة"، و"نعمة من الله.. خير وبركة"، و"الشغلة كلها أنه مثلوا الواقع"، و"شكو شكو؟"، و"وليه بس هجدوا قعدوا راحة شو؟ وايد بالغتوا".

وورد أيضاً: "ليش كل هذا طول عمرنا ونحن العرب أفلامنا ومسلسلاتنا كلها نفس مسلسل زوجة وحدة لا تكفي.. بهذلوهم حسبي الله ونعم الوكيل أبي أشوف الحلقة الخيرة طول الرمضان.. وانا اشوف هل مسلسل وكان جميل وكله أكشن"، ورغم تصدر الخبر وانتشاره بين أوساط الجمهور العربي، إلا أنه وحتى اللحظة لم تؤكد أو تنفي الفنانة الشابة هذا النبأ.

إيقاف نجوم مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عن العمل في الكويت

وقد جاء خبر منع دخول نور الغندور إلى الكويت بعد يومين فقط من صدور قرار يقضي بإيقاف عمل نجوم وكاتبة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في الكويت، أبرزهم: "ناصر الدوسري، أحمد إيراج، هدى حسين، فاطمة الصفي، ليلى عبد الله، أيتن عامر".

إذ أصدرت وزارة الإعلام في الكويت قراراً يقضي بوقف نجوم المسلسل عن العمل في البلاد بتهمة "الإساءة للمجتمع الكويتي"، وورد في نصِّ القرار: "تم وقف كل من شارك في مسلسل زوجة واحدة لا تكفي أو أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن المشاركة في أي أعمال مسرحية تعرض في الكويت".

وتابع البيان: "وزارة الإعلام تحرص على تطبيق القوانيين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، والحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي والتمسك بالأخلاق والتقاليد والارتقاء بالذوق العام".

أعمال نور الغندور الجديدة

وبالعودة إلى النجمة المصرية نور الغندور، تنتظر حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد "شهر زي العسل" تأليف إياد صالح ورامي علي، وإخراج إيلي السمعان، وقد خاضت بطولته بمشاركة كوكبة من المشاهير، أبرزهم: "محمود بو شهري، قحطان القحطاني، غرور، امل محمد، مهدي برويز".

النهضة نيوز