ماغي بو غصن تتحدث عن زيجتها الأولى: عصيت أهلي

فن ومشاهير

ماغي بو غصن تتحدث عن زواجها الأول وترد على تصريحات سيرين عبد النور حول مسلسل "للموت"

11 نيسان 2024 14:05

كشفت الفنانة ماغي بو غصن مرورها بالعديد من التجارب القاسية على الصعيد الشخصي، وجاهرت بندمها الشديد على العديد من القرارات التي اتخذتها في السابق، وذلك خلال حوارها مع الإعلامي علي نجم، الذي دار ضمن برنامجه "ثقة عمياء".

ماغي بو غصن ضيفة علي نجم

حيث تحدثت ماغي بو غصن عن زواجها الأول وأوضحت حقيقة تعديها على دور النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "للموت".

ماغي بو غصن نادمة على زواجها الأول

وأعربت نجمة الدراما اللبنانية عن ندمها الكبير بسبب بعض القرارات غير المدروسة التي اتخذتها في بداية حياتها على غرار زواجها الأول، قائلة: "كنت مراهقة تريد اكتشاف الدنيا، أحببت أحد الأشخاص فعصيت أهلي وتزوجت منه خطيفة (دون علمهم)، عشت معه لمدة عام ولم ولن أنسى هذا العام، أنا أحب تجاربي في الحياة فهي تمدني بالقوة".

وبسؤالها عن إمكانية زواجها من الشاب نفسه حال عاد بها الزمن، أكدت أنها ما كانت ستعيد هذه التجربة، وجاهرت بندمها الشديد على الكثير من التجارب التي خاضتها لو كونها لن تستطيع محوها من سجل حياتها.

أول رد من ماغي بو غصن على تصريحات سيرين عبد النور

وحول تعديها على دور النجمة سيرين عبد النور في مسلسل "للموت"، أكدت ماغي بو غصن أن الدور عرض على مواطنتها قبل أن يكتمل وعندما كان العمل مُتبنى من شركة إنتاج مغايرة.

وأوضحت: "كان اسم المسلسل الجوزاء، وقد عرض على سيرين عبد النور ومن ثم ورد الخال ونادين الراسي و6 ممثلات أخريات، الدور كان لسيرين بغير شركة ولكن عندما دخلت شركة إيغل فيلم أصبح لـ ماغي ودانييلا".

وتابعت: "هذا الدور نصيبي وجسدته، أتمنى لها الخير ومن الممكن أنها صرحت بهذه التصريحات لأنها شاهدت جمال الدور، وأتمنى لها دوراً مثله".

مسلسل ع أمل لـ ماغي بو غصن

الجدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، حققت نجاحاً جماهيرياً لافتاً في رمضان الماضي من خلال شخصية "يسار" التي جسدتها في مسلسل "ع أمل"، وقد خاضت النجمة الشهيرة بطولة العمل إلى جانب كوكبة من النجوم، أبرزهم: "عمار شلق، بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، ريان حركة، نوال كامل". 

النهضة نيوز