نجمات لبنان يساندن سيرين عبد النور

فن ومشاهير

نادين الراسي تبكي والدة سيرين عبد النور والجمهور: وجعهم واحد

2 نيسان 2024 14:53

بدأت الفنانة سيرين عبد النور وعائلتها الكريمة باستقبال العزاء بوالدتها الراحلة قبل قليل، وذلك في صالة كنيسة "مار نقولا".

نجمات الفن يقدمن العزاء لـ سيرين عبد النور

حيث بدأ المعزون بالتدفق إلى صالة الكنيسة، لتقديم التعازي لـ سيرين عبد النور في وفاة والدتها الراحلة سيلفي لطوف، حيث كانت النجمة نانسي عجرم أول الواصلين.

كما حرصت النجمة نجوى كرم على حضور العزاء وتقديم المواساة لمواطنتها، وفقاً لشريط فيديو منشور عبر حساب موقع "أغاني" اللبناني.

نادين الراسي تساند سيرين عبد النور في وفاة والدتها

وكشف فيديو منشور عبر الموقع المذكور أعلاه عن انهمار دموع الفنانة نادين الراسي عند تقديمها واجب العزاء لمواطنتها سيرين عبد النور، قبل أن تبكيان سوياً وتقوما باحتضان بعضهما البعض.

وهو ما أثار الحزن في نفوس المتابعين الذين أكدوا إحساس الراسي بشعور عبد النور، بعد أن ذاقت مرارة وفاة شقيقها النجم الراحل جورج الراسي، حيث أشار متابعون إلى أن وجع الفنانتين واحد، حيث كتب ناشط: " وجعهم واحد على رجاء القيامة.. المسيح قام".

فيما انهال نشطاء بالدعاء لسيرين عبد النور بالصبر والسلوان ولروح والدتها بالمغفرة، ومن تعليقاتهم: "الله يصبرهم"، و" المسيح قام.. راحة النفس اعطها لها"، و"إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. ربنا يرحمها ويجعلها من أهل الجنة"، و"الله يرحمها ويجعل مأواها الفردوس الأعلى".

سيرين عبد النور تودع والدتها الراحلة

وودعت الفنانة سيرين عبد النور والدتها الراحلة بحرقة وألم، مؤكدة أنها تشتاق إليها منذ الآن، وذلك في منشور قصير عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

كتبت في نصِّه: "أمي من هلق اشتقت لك.. حضورك كان بركة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبين من أول يوم.. مدمر لقلبي.. كيف بدك أستوعب أنك رحتي من حدي".

وأوضحت بطلة مسلسل "روبي" أن والدتها ستبقى حية من خلال الذكريات الجيدة التي صنعتها، مضيفة: " شكراً أنك تركتي لنا ذكرى حلوة أنا وأولادي.. إلى اللقاء يا حلوة الحلوات.. إلى اللقاء يا أمي".

الجدير بالذكر أن السيدة سيلفي لطوف، والدة الفنانة سيرين عبد النور، رحلت عن عالمنا صباح يوم أمس الاثنين، بعد معاناة مريرة مع المرض. 

النهضة نيوز