الفنانة نوال ترد على التعليقات المشككة بولائها لدولة الكويت

فن ومشاهير

نوال الكويتية توجه رسالة لاذعة للمشككين بولائها لدولة الكويت

11 نيسان 2024 15:29

رفضت الفنانة نوال الكويتية كل التعليقات السلبية والاتهامات التي طالتها مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة تلك التي شككت بولائها لدولة الكويت.

نوال الكويتية: لا أسمح بالتمادي في موضوع ولائي لدولة الكويت

وأعربت النجمة الخليجية الشهيرة عن استيائها الشديد وجديتها في التعاطي مع شائعات عدم ولائها لدولة الكويت، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر أحد حساباتها الرسمية على السوشيال ميديا.

غردت فيها: "تزعجني بعض الإشاعات المغرضة وخصوصاً التي تشكك بولائي لبلدي الحبيب الكويت، أدام الله عزّه وحفظ الله حكامه وشعبه اللي أنا منه وهو مني، ولا أسمح لمن يتمادى في هذا الموضوع".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين اثنوا على ردها وجديتها في الحديث، وأكدوا على ولائها للكويت واشتهارها بلقب "الكويتية"، وذلك في ردودهم التي انهالوا بها على المنشور.

نوال الكويتية تساند عبد الله الرويشد

من جهة أخرى، كانت الفنانة نوال الكويتية من أبرز المشاهير الذين ساندوا النجم السعودي عبد الله الرويشد في أزمته الصحية، حيث حرصت على الدعاء له بالشفاء العاجل والمعافاة التامة، وذلك في منشور مقتضب عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيه: "اللهم يا من يجيب دعوة المضطر اشفِ عبدك عبد الله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبداً، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام، يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة يا أخوي الغالي أبو خالد".

وتفاعل مع منشورها كوكبة من نجوم الغناء والفن العربي، منهم: "نانسي عجرم، لطيفة التونسية، هالة كاظم".

تتر مسلسل صيد العقارب

الجدير بالذكر أن الفنانة نوال الكويتية، حضرت بصوتها في موسم دراما رمضان الماضي، وذلك من خلال غنائها "تتر مسلسل صيد العقارب" لنجمته غادة عبد الرازق، وتعاونت النجمة الخليجية في التتر بالكلمات مع الشاعر أحمد حسن راؤول وبالألحان تامر عاشور، ويقول مطلع شارة العمل:

"كنا واحد.. واتقسمنا والشيطان وسوس هزمنا قولنا مش ممكن هنبعد جه بشطارته قلب كلامنا كنا واحد.. واختلفنا اتحسدنا من اللي شافنا واتبنت أسوار ما بنّا كوم حروب هدت كتافنا.. ليه شيطاننا عامينا.. وسبنا الدنيا الدنيا دي تلعب بينا واللي معانا اتقلبو علينا وبقوا قاسيين احلامنا اتسرقوا.. في ناس من طينة شر اتخلقوا واللي حبايب فجأة افترقوا شمال ويمين".

النهضة نيوز