بعد إسقاط الأردن للمسيرات الإيرانية.. أول رد من هيا كرزون على انتقادات احتفالها بالمنسف الأردني

فن ومشاهير

هيا كرزون تكشف أسباب احتفالها ووالدتها ماما ميدو بعد إسقاط الأردن للمسيرات الإيرانية

17 نيسان 2024 13:03

خرجت الإنفلونسر هيا كرزون عن صمتها إزاء الانتقادات الحادة التي طالتها ووالدتها ماما ميديو، بعد نشرها فيديو الاحتفال بتجهيز "المنسف الأردني"، عقب إسقاط الأردن للمسيرات الإيرانية المتجهة نحو إسرائيل.

حيث أوضحت بطريقة غير مباشرة عدم ارتباط فيديو الاحتفال بالتطورات الأمنية المتعلقة بالتصعيد الإيراني الإسرائيلي على خلفية حرب غزة، واستهداف الكيان الغاصب للقنصلية الإيرانية في دمشق، إذ لم تتطرق للحديث عن الأوضاع الإقليمية واكتفت بالإشارة إلى عاداتها ووالدتها عند إعداد المنسف الأردني.

رد هيا كرزون على انتقادات احتفالها مع ماما ميدو بالمنسف الأردني

وقالت هيا كرزون في الفيديو المنشور عبر حسابها الرسمي في سناب شات، أنه من عاداتها ووالدتها ماما ميدو الاحتفال عند تجهيز طبق المنسف الأردني.

وأضافت: "فرطوني من الضحك، صار لي نص ساعة بقرأ تعليقاتكم، بتقولوا لي حتى عالمنسف بتعملوا عرس، شكلكم بتحضروني عن جديد، اللي متابعني من زمان بيعرفوا، نحن بس ماما ميدو تعمل منسف منعمل طنة ورنة، خاصة من وقت أنا إجيت دبي، لما تجي ماما ميدو وتعمل منسف منحتفل".

وتابعت: "هذا اسمه استعراض المنسف، كل مرة بتعمل ماما ميدو منسف نعمل زيطة وزنبليطة، وكل مرة منقول لها شو يا أم الميد عاملة منسف غير كل مرة، لكن هالمرة جد عاملة منسف، هل حموضة اللي فيه غير شكل".

وعليه، انقسمت تعليقات النشطاء بين ناقد ومتهكم على المدونة الأردنية، بينما شكك آخرون في صدق روايتها المعلنة حول الاحتفال بإعداد المنسف الأردني، منها: "عذر أقبح من ذنب"، و"شو هالكذب"، و"اعوذ بالله من هل أشكال ومن الرد السخيف وياريت يصير كارثه بيئية، تلغي كل السوشيال ميديا عشان كل السخافات تضل مع اصحابها ما تطلع للكل".

وورد أيضاً: "فرحانين أنههم نزلوا شقفة من صاروخ رايح ع إسرائيل، أصلا ما يحتاج احكي شي"، و" كذب كانوا بيغنوا أغنية معناها صدوا الهجوم وانتخوا والكل علق انتخيتوا لمين؟".

هيا كرزون وراء فضيحة ماما ميدو

الجدير بالذكر أن هيا كرزون، كانت وراء فضيحة ماما ميدو التي ضجت بها السوشيال ميديا قبل أشهر، إذ هي من قامت بنشر صورة لها وورائها والدتها بالمايوه، وبررت آنذاك نشرها لصورة والدتها المحجبة بـ "المايوه" بأنه خطأ منها تم دون قصد، مؤكدة أنها لم تنتبه لوجود والدتها في خلفية الصورة.

النهضة نيوز