حركة صادمة من هيا مرعشلي في عيد ميلادها الـ 26 تضعها في مرمى الانتقادات

فن ومشاهير

هيا مرعشلي تستفز الجمهور بحركة مد اللسان في عيد ميلادها الـ 26: انتهت كل وضعيات التصوير

1 حزيران 2023 16:42

شاركت الفنانة هيا مرعشلي متابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بمجموعة صور جديدة لها من كواليس احتفالها بعيد ميلادها الـ 26 الذي صادف بتاريخ 30 أيار/ مايو.

هيا مرعشلي تحتفل بعيد ميلادها الـ 26

وأطلت نجمة الدراما السورية خلال احتفالها بعيد ميلادها بإطلالة جريئة، اعتمدت فيها فستان فلوري، تميز بأكمامه الـ cloche وبقصته الواسعة عند الصدر، والتي كشفت عن مفاتنها أثناء قيامها بإطفاء شمعة عيد ميلادها السادس والعشرين.


هيا مرعشلي متهمة بتقليد بيلي إيليش

وشاركت هيا مرعشلي متابعيها مقطع فيديو قصير، بدت فيه وهي تغني رفقة أصدقائها أغنية خاصة بعيد الميلاد، قبل أن تدعم منشوراتها بصورة غريبة لها، عقب قيامها بإطفاء الشمعة، ظهرت فيها وهي تمد لسانها نحو قالب الحلوى لتذوق طعم الكريما، مما استفز شريحة واسعة من النشطاء باعتبارهم أن هذه الحركة غير لائقة.


وتعرضت على إثره الفنانة هيا مرعشلي لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين استهجنوا قيامها بحركة مد اللسان على قالب الحلوى واتهموها بتقليد النجمتين العالميتين بيلي إيليش ومايلي سايروس، بينما انقسم آخرون بين متسائل عن سبب والهدف من وراء وضعية التصوير التي اعتمدتها وبين ناصح لها بحذف الصور لحفظ ماء وجهها أمام الجمهور.

حيث كتب متابع: " كل الصور فهمناها بس الصور اللي عم تلحسي فيها الكيك شو يعني على شو بتعني؟"، وعلقت ناشطة: " انحطاط بالمستوى.. ضبي لسانك"، ودونت آخرى: " انتهت كل وضعيات التصوير؟.. هاد اللي ضالل؟..".

وتساءل ناشط عراقي: " هيا شنو هاي الحركة؟.. أني أقول لو تمسحيها يكون أفضل لك.."، وعلق آخر: " عيد ميلاد سعيد.. بس في صورة تقلل من مقامك بين الجماهير.. ليه ما تحتفظي فيها أحسن لك؟"، وأضافت متابعة: " بتقليدي بيلي إيليش".

هيا مرعشلي بجلسة تصوير جريئة

وخضعت نجمة مسلسل " عندما تشيخ الذئاب" مؤخراً لجلسة تصوير جريئة، أطلت فيها وهي مستلقية على السرير بـ " بلوز شفاف" مفتوح عند البطن، نسقت معه تنورة قصيرة بيضاء.


أعمال هيا مرعشلي

وعلى الصعيد المهني، حضرت هيا مرعشلي مطلع العام الجاري على قائمة أبطال مسلسل " أقل من عادي" الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الفن السوري واللبناني على رأسهم: " جهاد سعد، كارمن لبس، وسام صباغ، ميا سعيد، طيف إبراهيم، مروة الأطرش، ترف التقي".

النهضة نيوز