رد نجلاء عبد العزيز على متابعة قارنتها بأخواتها

فن ومشاهير

نجلاء عبد العزيز متهمة بالغيرة من أخواتها

21 نيسان 2024 11:06

أثارت مصممة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز ضجة عارمة بين أوساط المغردين عبر تطبيق (X) للتدوينات القصيرة، بعد تداول ردها غير المدروس على ناشطة تمنت عليها الالتزام على غرار أخواتها.

نجلاء عبد العزيز تسيء لأخواتها

وفي التفاصيل، استعرضت نجمة سناب شات رسالة وصلتها من متابعة، تمنت فيها لها الالتزام على غرار أخواتها، قائلة: "ما شاء الله كل أخواتك ملتزمات.. إن شاء الله تكونين زيهم والجميع يارب"

وأجابت نجلاء عبد العزيز على كلام الناشطة بالنفي، مشيرة إلى أن من تستحق المقارنة معهم هم أخواتها من أبيها، مُعلقة: " خواتي ملتزمات الله يسمع منك يارب.. ما أقول إلا الله يهديهم وترى أنا وياهم زي بعض إلا نقطتين إذا أنت لا تعرفينا عن قرب لا تحكمين من بعيد".

وتابعت: "صح خواتي الكبار من أبوي هم اللي ينقال عليهم ملتزمات صدق".

رد نجلاء عبد العزيز على متابعة قارنتها بأخواتها

لم تكتفِ نجلاء عبد العزيز بردها المكتوب بل تجاوزته برد صوتي، أشارت فيه إلى أن الأعمال مقرونة بالنية الصافية، قبل أن تخطئ وتُدرج مقولة "على نياتكم ترزقون" كآية في القرآن الكريم، ما عرّضها لهجوم حاد من قبل النشطاء بشأن مقولة "على نياتكم ترزقون"، قبل أن ينقسموا فيما بينهم حول ردة فعلها المسيئة لأخواتها.

ومن ردودهم على المنشور: "نجلاء عبد العزيز بصراحة المفروض ما تسولف.. زيرو ثقافة وهبد وتتكلم في مواضيع ما تفهم فيها.. أجل وعلى نياتكم ترزقون صارت آية.. والله تحزني صراحة أحسها ما تعرف هي شتبي توصل له بالضبط".

وورد أيضاً: "وش فيها إذا مدحنا أخواتك؟ عمري حياتي ما شفت وحدة تغار من أختها.. شيء غريب والله.. ألاحظ أنها تتنرفز لما الناس يذكرونهم بخير.. إلا تطلعهم عكس ذلك.. إيه خواتك محتشمات"، و"واضح تغار منهم"، و" اللي يضحك هالزعل كله عشان قالوا خواتك ملتزمات"، و" وإلي يفقع القلب تقول إنها حافظة القرآن".

معلومات عن نجلاء عبد العزيز

مصممة أزياء سعودية، اشتهرت بداية عبر السوشيال ميديا والتزامها التدوين عبر تطبيق INSTAGRAM، حيث كانت تشارك صورها رفقة أطفالها ولقطات من نشاطاتها اليومية، مما جذب أنظار النشطاء إلى حساباها وزاد من أعداد متابعيها، فقامت بتوسيع نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء حساب على سناب شات.

النهضة نيوز