رندة كعدي تبرر النزوة الجنسية وتهاجم باسم ياخور

فن ومشاهير

رندة كعدي ترد على تصريحات باسم ياخور حول الدراما اللبنانية وتبرر النزوة الجنسية

21 نيسان 2024 12:38

فاجأت الفنانة اللبنانية رندة كعدي الجمهور بتصريحاتها الجريئة حول النزوة الجنسية والخيانة الجسدية بين الأزواج، كما أحدثت ضجة عارمة بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بعتابها للنجم باسم ياخور على خلفية تصريحاته حول الدراما اللبنانية.

رندة كعدي ترد على تصريحات باسم ياخور حول الدراما اللبنانية

حيث أبدت النجمة القديرة رندة كعدي استيائها الشديد من انتقاص الفنان باسم ياخور لقيمة الدراما اللبنانية، وطالبت خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة" المؤسسات المعنية بإعادة إحياء الأرشيف الفني وعرضه.

وأضافت: "بزعل لما شوف فنان زميل بشارك بأعمالنا.. ونشتغل سوى عم يقول هيك.. شكراً لك.. ولكن ما فيك تقول ما في دراما لبنانية لأن الدراما اللبنانية قدوة..".

رندة كعدي تبرر النزوة الجنسية والخيانة الجسدية

وبسؤالها عن رأيها في النزوة الجنسية وإمكانية غفرانها للرجل حال قابلها بالخيانة، أوضحت رندة كعدي أنها تفصل بين النزوة والخيانة، مؤكدة أن النزوة أمر وارد وفعل مؤقت وقصير وغير مكرر بخلاف الخيانة، التي قد تأتي على هيئات مختلفة بمعزل عن الالتزام الجسدي.

وأردفت: "أقبل النزوة الجسدية لأنها مش خيانة سواء للرجل أم المرأة، الخيانة شيء غير وفعل طويل وممكن تكون الخيانة بالفكر والتصرفات، وبالنسبة اللي كان زوجي عايش برا ولما رجع كان شبعان من كل شيء، ولما تزوجنا اتفقنا على الالتزام ومن يومها ملتزمين".

وبعد نشر حساب "قاضي المشاهير" تصريحات الفنانة رندة كعدي، انقسمت آراء المتابعين بين ناقد ومؤكد على كلامها، ومما علقوا به: "الخيانة خيانة كيف ما كانت"، و"العلاقات الجسدية ليست خيانة.. الخيانة بالمشاعر".

وورد أيضاً: "بعض الممثلين يظلون ع التمثيل أفضل لان المقابلات تشوه صورتهم اللي في عقول المتابعين بعد التعرف على طريقة تفكيرهم وحقيقتهم"، و" عفكرة باسم ما نكر المبدعين اللي عنا بالبنان وقال في نجوم ومبدعين بس المشكلة مشكلة كتاب ومخرجين يعني وين الوجع اللبناني من مسلسلاتنا اللبنانية.. كل مسلسلاتنا قصص حب وعشق ومشاهد بالتخت وعري وأكشن ما بيشبهنا كعرب او كاللبنانيين ف وين الغلط إذا واحد عطى ملاحظة صحيحة وين الاساءة بالموضوع".

و: "الدراما اللبنانية موجودة من زمان وأساساً الدراما المشتركة هي لبنانية لأنه هني يلي عم يجو يمثلوا عنا.. ليش كل شي للبنان بصير لازم ما نتقبل الحقيقة.. ليش بمصر بس تمثل نسرين طافش وجمال سليمان ما بقولوا عمل مصري سوري بقولوا مصري.. لبنان صار هو المسيطر بالدراما يلي قبلته او لا وشكرا".

النهضة نيوز