إيلي باسيل بأقوى هجوم على ياسمين عز بعد فوزها قضائيا على نيشان

فن ومشاهير

إيلي باسيل ينفعل بألفاظ مسيئة لـ ياسمين عز بسبب نيشان

3 أيار 2024 13:05

أعرب الناشط إيلي باسيل عن غضبه الشديد بسبب تطورات قضية سب وقذف ياسمين عز، حيث أبدى عتبه على القضاء الإماراتي بعد إدانة الإعلامي نيشان في الاتهامات الموجهة له في هذي القضية، وصدور حكم يقضي بسجنه في دبي.

إيلي باسيل ينفعل بغضب على ياسمين عز بسبب نيشان

وهاجم إيلي باسيل نظيرته المصرية ياسمين عز بألفاظ مسيئة في فيديو قصير، خرج به عبر حسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، بسبب اتهامها لمواطنه نيشان بالتعدي والإساءة.

حيث قال: " بكل مسيرتي الإعلامية اللي عمرها 24 سنة، ما بحياتي استُفزيت متل ما ياسمين عز البادحة الفاجرة الماجنة استفزتني، قال مبسوطة لأن ربحت الدعوى ضد نيشان بدبي بتهمة السب والقذف".

إيلي باسيل يشيد بأخلاق نيشان

وأكد على حُسن سيرة وتصرفات مواطنه، مضيفاً: "أكتر إعلامي محترم ممكن تتعرفوا عليه بحياتكم، اللي كله أخلاق وما بنقط من فمه إلا العسل، صار بلا أخلاق بس لأن غابت عن مؤتمر كان المفروض تكون ضيفة فيه، ورد وقال إنه غابت لأن عم تحضر صوتها الشتوي".

إيلي باسيل يتهم ياسمين عز بممارسة السادية والمازوخية والإساءة لمصر

واتهم إيلي باسيل ياسمين عز بالتحريض على الفسق والرذيلة: "حبيبتي أنت ما تمارسينه، يسمى في الإعلام العربي والغربي تحريض على الفسق والرذيلة، أنتِ مش حليمة بولند، أنتِ عم تعلمي المرأة كيف تكون عبدة، بإيحاءات جنسية للرجل، أنتِ عم تمارسي السادومازو (السادية والمازوخية) على الشاشة بستار إعلامي".

وأردف: "ما تمارسينه هو السخرية من مصر وأعتقد أنه مصر متبرئة منك، يعني اللي عم تنشريه أنتِ وتطلعي فيه يكون على Only Fans هل قد حجمك وحقك، وآخر شي طلع إلك مع الزلمة المحترم! ومبسوطة إنك ربحانة عليه؟".

إيلي باسيل عاتب على القضاء الإماراتي بعد إدانة نيشان في قضية سب وقذف ياسمين عز

وأبدى إيلي باسيل عتبه على القضاء الإماراتي: "يا حيف على القانون من أي بلد كان، إذا هيك تطبيقه رح يكون، بس"، تعليق الإعلامي اللبناني المقيم في كندا على تطورات قضية سب وقذف ياسمين عز، أثارت تفاعل متابعيه، الذين أشادوا بكلامه وأكدوا على حُسن خُلق وأخلاق الإعلامي نيشان، وشأنه وقيمته الإعلامية.

وجاء في تعليقاتهم: "نيشان مثقف وياسمين عز مستفزة"، و"نيشان محترم جدا وعمرنا ما سمعناه حكى شي عن حد"، و"على فكرة هي مش محبوبه نهائي عندنا في مصر وهى لا تعتبر اعلاميه ولا تمثل الإعلام المصري اصلاً".

وورد أيضاً: "أنا مصرية ومع نيشان وبصراحة ياسمين دي لا تمثلنا ولا تمثل المرأة المصرية نهائياً، أنا مبطقهاش وربنا يرحمنا من دي أشكال".

النهضة نيوز