مستجدات الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد إصابته بسرطان البروستاتا

محمد عبده يعلن إصابته بسرطان البروستاتا

كشف الشاعر السعودي صالح الشادي تفاصيل إصابة وتشخيص، كما مستجدات الحالة الصحية للفنان محمد عبده بعد إعلان الأخير إصابته بسرطان البروستاتا.

إصابة محمد عبده بالسرطان

إذ قال الشاعر في تصريحات صحافية أن المرض بدأ مع محمد عبده قبل شهر رمضان الماضي، وأنه كان على تواصل معه آنذاك، ورآه مبتسماً وبشوشاً وسعيداً ولم يظهر عليه أي شيء.

وأفاد الشادي أن فنان العرب بدأ رحلته العلاجية في فرنسا، ثم رفض استكمالها هناك، لرغبته في العلاج داخل المملكة العربية السعودية، وقال أن عبده عاد بالفعل إلى المملكة وباشر استأنف علاجه في إحدى مستشفيات جدة، تحت إشراف فريق متخصص من الأطباء، في فرنسا ودبي وجدة.

التزام محمد عبده بخطة علاجية لمحاربة السرطان

وأشار صالح الشادي إلى أن محمد عبده ملتزم حالياً بخطة علاجية لمحاربة المرض والشفاء من إصابته بالسرطان، كاشفاً انخفاض إنزيم السرطان بشكل أقل من المتوقع بعد خضوعه للجلسات العلاجية.

وأضاف: "باعتقادي أن فنان العرب لم يكن لديه النية في إعلان إصابته بالسرطان، لولا التسريبات التي حصلت من خلال نشر المراسلات بينه وبين الأمر بدر رحمه الله".

محمد عبده يعلن إصابته بسرطان البروستاتا

وأعلن الفنان السعودي محمد عبده عن نوع السرطان المشخص به، عقب حالة الحزن والقلق التي سيطرت على جمهوره بعد تسريبات إصابته بمرض السرطان، حيث قال في رسالة صوتية، شاركها الحساب الرسمي لشركة روتانا، عبر تطبيق الصور العالمي INSTAGRAM: "أحب أطمنكم، أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة".

وأردف: "الأمور الصحية بتتحسن الحمدلله، وكان عندي سرطان البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين راح آخذ الكورس الثاني".

راغب علامة يساند محمد عبده بعد إصابته بسرطان البروستاتا

وحرص نجوم الفن العربي على مساندة النجم السعودي في تدوينات مقتضبة، عبر حساباتهم الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، وكان من بينهم النجم راغب علامة الذي غرد متمنياً الشفاء لنظيره السعودي:

"الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمًا معافى بإذن الله، إنه سميع مجيب".


النهضة نيوز