كارمن لبس تفكر باعتزال التمثيل بسبب غياب الدعم وأدوار البطولة

فن ومشاهير

كارمن لبس تصنف نفسها كواحدة من أهم 5 ممثلات في الوطن العربي وتتحدث عن الاعتزال

22 أيار 2024 13:20

صرَّحت الفنانة كارمن لبس بأنها تفكر جدياً بالاعتزال في لقاء مع الإعلامي ريان حايك على يوتيوب، وأبانت أن هذه الفكرة تدور في ذهنها، بسبب غياب الدعم وأدوار البطولة، كاشفة أنها من أهم 5 ممثلات في الوطن العربي ومن أهم الممثلات في العالم.

كارمن لبس: أنها من أهم 5 ممثلات في العالم العربي

وفي التفاصيل، وجه الإعلامي الشاب ريان حايك لمواطنته النجمة كارمن لبس سؤالاً حول كيفية وصفها لنفسها حال سُمح لها الحديث بغرور لمدة دقيقة كاملة، فأجابت: "أنا من أهم 5 ممثلات في الوطن العربي".

وأشارت إلى أنها تصنف نفسها أيضاً كواحدة من أهم الممثلات في العالم، مشددة على كلمة ممثلات، وأكدت أنها تعتبر اسمها إضافة لأي عمل وعلى استحقاقها أجراً عالياً.

كارمن لبس تتحدث عن اعتزال التمثيل

وأوضحت نجمة الدراما العربية المشتركة أنها تفكر بـ اعتزال التمثيل، بسبب غياب الدعم الإنتاجي والاهتمام الفني بموهبتها وتاريخها الذي صنعته دون وساطة.

وأضافت كارمن لبس: "ما حدا دعمني لأوصل، ووقت تشوف كم مسلسل بطولة أنا عاملته، رح تنصدم وتقول لي بس؟ أنا ما بقى فيني كون ضيفة بأعمال، عنجد زهقت والعمر عم يخلص".

وأردفت: "بالنسبة إلي بدي أدوار تضيف إلي، ولازم يكون أجري أعلى أجر بين النجوم، لأني شاطرة وموهبة وقوية".

وبعد انتهاء الدقيقة وخروجها من شعور "الإيجو/ الأنا"، قالت: "بالحقيقة أنا بستشير الناس المقربين مني بأي مشهد بصوره وما بتعامل مع نفسي وكأني محور كل شيء".

كارمن لبس تتحدث عن مشوارها الفني والسينمائي

وأشارت كارمن لبس إلى عدم تحقيقها شيئاً في عالم الفن والسينما، مرجعة السبب إلى خسارتها للوقت بسبب تأخرها في الانخراط بعالم التمثيل، وأوضحت: "أنا ما حققت شيء بالفن، سبقني العمر وما أنجزت شيء، يمكن لأني بدأت متأخرة ودخلت المجال بعمر 35، مريت بفترة ذهبية بس كانت قصيرة".

واستطردت: "بحب السينما كتير وبحب أعمل بالسينما، بس للأسف ما في أعمال سينمائية، وأوقات بلوم أمي لأن ما تحملت غلاظة الفرنسيين وجابتني بلبنان، لو بقيِّت بباريس كنت هلأ أنا نجمة".

كارمن لبس حزينة ولكن مرتاحة

وحول شعورها الحالي وإن كانت سعيدة في حياتها، أكدت كارمن لبس أنها غير سعيدة في هذه المرحلة من حياتها، إلا أنها قالت بأنها "مرتاحة"، وصرَّحت شارحة أسباب حزنها: "ما فيي كون سعيدة وأنا عم فكر بفلسطين وغزة، وحال اللبنانيين كيف عايشين وراضيين، بفكر بالحيوانات وبالطبيعة، وبزعل كتير لما شجرة تنأذى".

وأشارت إلى أن السبب في حزنها، هو الممارسات المجحفة التي يمارسها البشر ضد بعضهم البعض والكائنات الحية، إذ قالت: "الإنسان الحيوان المفترس".

كارمن لبس في مسلسل 2024

الجدير بالذكر أن الفنانة كارمن لبس، حضرت في سباق دراما رمضان الماضي على شاشات التلفزة من خلال شخصية "رسمية" التي جسدتها في "مسلسل 2024"، الذي جمعها بكوكبة من مشاهير الدراما العربية المشتركة.

النهضة نيوز