محمد عبده يطمئن الجمهور بعد خضوعه للعلاج من سرطان البروستاتا

أول ظهور لمحمد عبده بعد خضوعه للعلاج من سرطان البروستاتا

شارك ناشط سعودي يدعى صالح أبو نواف، شريط فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق سناب شات، ظهر فيه بصحبة الفنان محمد عبده.

محمد عبده في ظهوره الأول بعد العلاج من السرطان

أطل النجم السعودي محمد عبده في الشريط المصور، وهو يرحب بالناشط السعودي، قبل أن يطمئن المتابعين على صحته بعد خضوعه لبروتوكول العلاج من سرطان البروستاتا، قائلاً: "أنا طيب بفضل الله تعالى".

وتفاعل محبو فنان العرب مع كلامه وطمأنته، وانهالوا بتعليقاتهم الإيجابية ودعواتهم له بالشفاء والعافية، ومما كتبوه: "الله يشفيه ويعافيه أبو نورة"، و" قدامك العافية ربي يشفيك ويعافيك"، و"ما شاء الله فنان العرب اليوم مزرقها"، و"الله يشافيه ويعافيه ويشافي جميع مرضى المسلمين".

وورد أيضاً: " الله يطول بعمره مدري ليه توترت خايفة يجيب العيد"، و" هلا بالطيب الغالي.. عزيز وشوفتك منوه".

راغب علامة يساند محمد عبده بعد إصابته بسرطان البروستاتا

وتلقى الفنان السعودي محمد عبده مؤخراً المساندة من جمهوره ومحبيه من مشاهير وعامة، بعد إعلان إصابته بسرطان البروستاتا، وكان من أبرزهم، النجم راغب علامة الذي غرد متمنياً الشفاء لنظيره السعودي:

"الكبير والحبيب أبو نورة محمد عبده أتمنى لك الشفاء العاجل والسلامة، وأدعو الله أن يمنحك القوة والشفاء السريع، تفاءل بالخير واعلم أننا نطلب من الله سبحانه تعالى أن يشفيك وتعود إلى أهلك وأحبابك سالمًا معافى بإذن الله، إنه سميع مجيب".

إصابة محمد عبده بسرطان البروستاتا

وأعلن فنان العرب محمد عبده إصابته بسرطان البروستاتا، مطلع شهر أيار/ مايو الجاري، بعد انتشار تسريب صوتي جمعه بالشاعر الراحل الأمير بدر بن عبد المحسن، بكى فيه حزناً على حاله وحال الشاعر قبيل وفاته.

حيث أكد ما جاء في التسريب من خلال تسجيل صوتي جديد، نشره الحساب الرسمي لشركة روتانا، قال فيه: " أحب أطمنكم، أنا الحمد لله وبفضل الله كويس وحالتي بتتحسن، ورسالتي للأمير بدر قبل وفاته رحمه الله كانت مواساة".

وأردف: "الأمور الصحية بتتحسن الحمدلله، وكان عندي سرطان في البروستاتا، والأعراض الجانبية للإشعاع أخف كثير من العمليات الأخرى، بأخذ حقنة كل 3 أشهر، وبعد يومين راح آخذ الكورس الثاني".

النهضة نيوز