ريم عبد الله تكشف سبب انفصالها عن زوجها وحرمانها من ابنها الوحيد

فن ومشاهير

ريم عبد الله تكشف سبب انفصالها عن زوجها وحرمانها من ابنها الوحيد

25 أيار 2024 12:05

كشفت الفنانة السعودية ريم عبد الله تعرضها للحرمان ومعاناتها من الفقدان خلال سنوات حياتها، حيث أبانت أنها لازالت تقاسي بسبب رحيل والدها وأنها تحارب لأجل الحصول على حضانة ابنها الوحيد "سلطان".

ريم عبد الله: خلعت زوجي فحرمني من ابني

إذ صرَّحت نجمة الدراما السعودية خلال استضافتها في بودكاست "احكي مالك" الذي يقدمه الإعلامية مالك مكتبي، أنها اتخذت قرار الانفصال عن زوجها، بعد تمكُّنها من إدارة أمور حياتها وشعورها بالقوة.

وبسؤال المضيف لها عن سبب انفصالها عن زوجها وتداعياته، أشارت ريم عبد الله أن طليقها يتخذ من ابنها الوحيد ورقة ضغط، وشرحت: "زوجي كان شخص رائع، وواجهت أزمات كثيرة خلال حياتي وفي المجال ولكني كنت تحت حمايته".

وتابعت: "لكن لما توصل لمرحلة النضوج وتعرف كيف تدير أمورك وتقبل وترفض، يصير لك كيان ووجود، وأنا لما وصلت هذي المرحلة شعرت أني قادرة أكمل حياتي الخاصة والعملية بدونه، فقررت الخلع".

وأردفت: "وجود الشريك جميل وأشكره لأنه كان موجود في حياتي لأنه كان محرم وأنقذني من أشياء كثيرة، لكن هناك أسباب خاصة للانفصال".

حرمان ريم عبد الله من ابنها الوحيد سلطان

وأبانت ريم عبد الله أن قرار انفصالها عن زوجها عرضها للحرمان من ابنها الوحيد سلطان، كاشفة أن طليقها اتخذ من ابنهما وسيلة للضغط عليها للتنازل والمساومة.

وأضافت: "لسه بيننا جلسات في المحكمة، وأعتقد أن ما لأحد الحق في أن يحرم أم من ابنها، أنا قادرة أفرغ وقتي كله لابني، وصديقاتي كلهم عندهم أبناء، معقول مقصرين معهم؟ أكيد في توزيع وقت بين ابني وشغلي، وأنا مو أول امرأة تتطلق والانفصال له أسباب".

وأعربت النجمة السعودية عن اشتياقها الشديد لطفلها الوحيد، وأكدت تفاؤلها برؤيته قريباً وعودته إلى حضنها، حيث قالت باكية: "قريباً، رح أشوفه بإذن الله ورح يكون معي واللي انتصر.. انتصر لفترة لكن ما رح ينتصر طول العمر".

وبسؤالها عن كيفية حرمانها من ابنها، أوضحت أنه اشتكى للشيخ وبرر موقفه، بالإشارة إلى أن سبب انفصالهما هو طلبه منها التوبة والابتعاد عن مجال التمثيل، وعلقت ضاحكة:

"هو برر طلبه أمام الشيخ بأنه طلب مني أتوقف عن التمثيل والعمل في مجال الفن، وقال للشيخ أنه انفصالنا عن بعضنا البعض لأنه قال لي اعتزلي وتوبي إلى الله".

وأشارت نجمة مسلسل "استوديو 22" إلى أن أقاويل زوجها تتنافى مع أفعاله، موضحة أنه يعمل في مجال الفن.

رسالة ريم عبد الله لابنها سلطان

ووجهت الممثلة الشهيرة رسالة لابنها الوحيد، تضرعت فيها لله بأن يحفظه لها وأن يعوضه خيراً عن كل ما مرَّ به.


بكاء ريم عبد الله اشتياقاً لوالدها الراحل

وعند الحديث عن والدها، بكت النجمة السعودية ريم عبد الله حزناً على فراقه، مؤكدة أن جمالية منزل العائلة تلاشت برحيله، وأضافت: "غيرنا البيت كله، عشان وقت ندخل بيتنا كان في كل زاوية ذكرى له، الحين صرنا بيت ثاني كله تغيير، المداخل مختلفة وكل شيء مختلف".

وعن آخر كلماته معها، قالت بأنه أوصاها بنفسها، حيث صرحت: "قال لي خلي بالك من نفسك".

زواج ريم عبد الله للمرة الثانية

وعن إمكانية زواجها للمرة الثانية، أكدت الفنانة ريم عبد الله أنها لن ترضى بالزواج من رجل يحثها على الاستمرارية في المجال الفني، قائلة: "لن أقبل برجل يطبطب عليِّ ويصفق ويقول لي استمري في المجال.. أريد رجل يصون هذه الأنثى ويقدم لها احتياجاتها.. وهناك قصص واقعية لفنانات تركنَّ المجال كرمى أزواجهن وأولادهن ويعشنَّ حياة هانئة".

النهضة نيوز