ريم عبد الله تتساءل عن أوجه الشبه بينها وبين الكاتبة سمر المقرن

فن ومشاهير

ريم عبد الله في مرمى الإساءة بسبب الكاتبة سمر المقرن

6 كانون الأول 2022 11:54

شاركت إحدى الحسابات المهتمة بـ أخبار المشاهير صورة مركبة، جمعت بين صورة الفنانة ريم عبد الله وصورة مواطنتها الكاتبة سمر المقرن، وأشار الحساب إلى أن الصورة المركبة منقولة عن حساب نجمة الدراما السعودية.

وذلك من خلال تعليق مقتضب، بدا فيه وكأن الأولى تتساءل عن أوجه الشبه التي تجمعها بـ الثانية، قائلة:" إيش وجه الشبه بيني وبين سمر المقرن؟".


الشبه بين ريم عبد الله والكاتبة سمر المقرن

أثار المنشور ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين ساخر وناقد مما جاء فيه، حيث أكد البعض أن لافرق بين النجمتين وأن الشبه بينهما كبير خاصة فيما يتعلق بـ طبيب وعمليات التجميل.

حيث ورد في تعليقاتهم:" هي سمر وأنتِ ريم هذا هو الفرق بينك وبينها"، و" فيها شبه والله شوية منها"، و" عمليات التجميل"، و" نفس الدكتور"، و" شنو راح نستفيد من الفرق"، و" الصندح والحاجب"، و" الصورتين كلها لـ ريم عبد الله تستهبلون".


ريم عبد الله في بطولة مسلسل مرزوقة

وعلى الصعيد المهني، حصدت الممثلة السعودية ريم عبد الله نجاحاً جماهيرياً باهراً مؤخراً بعد خوضها بطولة مسلسل " مرزوقة" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من مشاهير الدراما السعودية، من بينهم:" محمد الطويان، محمد القس، فوز العبد الله، وائل خراجي، بدرمحسن، ندى الشهري، شبيب الخليفة، عبد الله المالكي، عبد الله الحمادي"، وتأليف السيناريست علاء حمزة وإخراج عمر الديني.

أعمال ريم عبد الله في رمضان 2022

وحضرت النجمة الشهيرة في سباق دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين مختلفين لناحية الفكرة والنمط، هما:" مسلسل العاصوف 3" تأليف السيناريست عبد الرحمن الوابلي ومن إخراج السوري المثنى صبح، وبطولة كل من:" ناصر القصبي، عبد الإله السناني، دانة آل سالم، عبد العزيز السكيرين، حبيب الحبيب".

والمسلسل الكوميدي الساخر " استوديو 22"، تأليف خالد فراج وإخراج محمد دحام الشمري، الذي خاضت بطولته برفقة مجموعة من نجوم الفن الخليجي على رأسهم:" الفنان عبد العزيز النصار، الممثل خالد المظفر، النجم حبيب الحبيب، النجمة العنود سعود والفنان علي الحميدي".

النهضة نيوز