تراجع زخم تقلبات عملة شيبا إينو (SHIB)

العملات الرقمية

ما هي دلالات تراجع زخم تقلبات عملة شيبا إينو (SHIB)؟

7 حزيران 2024 15:44

انخفضت تقلبات عملة شيبا إينو على الرغم من سوق العملات الرقمية النشطة نسبيا. وبالنظر إلى طبيعة SHIB، فإن انخفاض التقلبات ليس مفيدا للعملة الرقمية، ويشير إلى تراجع المستثمرين عن العملة الميم.

نظرا لتقلباتها التاريخية العالية، اجتذبت SHIB المتداولين الباحثين عن أرباح سريعة. ولكن الآن بعد أن استقرت الأمور، قد يجد هؤلاء المستثمرون المضاربون أن العملة الميم أقل جاذبية.

وقد يشير غياب حركة السعر الملحوظة إلى أن اللاعبين الأكبر حجما - المعروفين أيضا باسم الحيتان - قد يجهزون أنفسهم لتحرك قوي.

للحيتان، أو حاملي العملات الرقمية الكبار، تأثير كبير على ديناميكيات السوق. قد تكون الفترة الحالية من التقلبات المنخفضة علامة على أن هؤلاء المستثمرين المؤثرين يقومون ببناء ممتلكاتهم من SHIB تحسبا لحركة كبيرة في السعر.

ونظرا لأن عمليات الشراء الكبيرة تتم بزيادات صغيرة لتجنب التحولات الكبيرة في السعر، فإن مراحل التراكم غالبا ما تتميز بفترات من التقلبات المنخفضة.

مؤشرات عملة شيبا إينو

مؤشر القوة النسبية: مؤشر القوة النسبية ليس في منطقة ذروة الشراء ولا ذروة البيع، فهو لا يزال محايدا.

وهذا يعني أنه بدون ضغط فوري من ظروف ذروة الشراء، قد يكون هناك مجال لحركة صعودية أو هبوطية محتملة.

المتوسطات المتحركة: المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و100 يوم هي المكان الذي يتم فيه توحيد SHIB حاليا. إذا زاد نشاط الحيتان، فقد يحدث اختراق كبير قبل انتهاء مرحلة الدمج هذه.

حجم التداول: عندما تنخفض التقلبات، يكون هناك انخفاض ملحوظ في حجم التداول أيضا. قد يشير الانخفاض الملحوظ إلى أن مستثمري التجزئة متمسكون بأموالهم، مما قد يوفر للحيتان فرصة مثالية لدخول السوق دون إحداث تقلبات كبيرة في الأسعار.

لا تزال المشاعر العامة في السوق متفائلة بحذر، ولكن أثيرت مخاوف بشأن المسار المستقبلي لـ SHIB بسبب انخفاض تقلب العملة الميم.  

المصدر | U.today