هبة نور تتجاهل أزمة الفيديو الخادش وتحتفل بزفاف شيرين أبو العز

فن ومشاهير

هبة نور تحتفل بزفاف شيرين أبو العز بعد أزمة الفيديو الخادش

15 حزيران 2024 11:47

احتفلت عارضة الأزياء شيرين أبو العز، مساء أمس الجمعة، بزفافها على الشاب محمد صالح في مدينة صيدا، بحضور أفراد العائلة والأصدقاء المقربين من مشاهير وعامة، أبرزهم النجمة السورية هبة نور والنجم ماهر جاه الذي أحيا الحفل وأضفى الحماس على الأجواء.


زفاف شيرين أبو العز

أطلت عارضة الأزياء المقتحمة لعالم التقديم التلفزيوني والتمثيل خلال الحفل، بفستان أبيض عصري من تصميم اللبناني صادق ماجد، واعتمدت في إطلالتها تسريحة الشعر BUN ومكياج الوجه الهادئ بتدرجات الألوان الترابية.

هبة نور بين أحضان شيرين أبو العز

وغصت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير بصور وفيديوهات من زفاف شيرين أبو العز، ظهرت خلالها وهي تتراقص رفقة زوجها الشاب محمد صالح، فيما بدت في أخرى، وهي تلقي التحية وتتبادل السلام بالقبل مع النجمة هبة نور، ليسجل حفل زفاف شيرين أبو العز أول ظهور للممثلة السورية من بعد أزمة الفيديو الخادش.

خطوبة شيرين أبو العز ومحمد صالح

وفاجأت شيرين أبو العز متابعيها في أواخر شهر نيسان/ أبريل الماضي، حيث نشرت مجموعة صور وفيديوهات خاصة لها من الخطوبة، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتحول صداقتها مع محمد الصالح إلى علاقة حب.

قائلة: "كان أغلى رفيق عندي، واليوم صار رفيق دربي وشريك حياتي وأكتر إنسان بيستاهل أنه ينحب بهالحياة، محظوظة فيك بحنيتك وخوفك عليِّ ومسؤوليتك وحبك الكبير إلي اللي ما بيخلص".

وتابعت: " كل شي بحياتي كان قبلك كوم ومن بعدك كوم تاني، على إيدك تحققت كل أحلامي وعرفت شو يعني رجال بس عرفتك، وشفت مواقفك معي وتضحيتك إلي لما الدني كلها بتتركني، أنت ما بتتركني وبتحميني متل بنتك يا أحلى وأحنّ رجال عرفتوا بحياتي كلها، بحبك على قد ما أنت حبيتني وأكتر ما بتتخيل".

أعمال شيرين أبو العز

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال النجمة اللبنانية من أصول مصرية المصرية، فيلم " ولا غلطة"، وذلك إلى جانب كوكبة من مشاهير الفن على رأسهم: " زياد برجي، جيسي عبدو، فؤاد يمين، أنجو ريحان، سلطان ديب"، ويذكر أن العمل من تأليف فؤاد يمين ومن إخراج سعيد الماروق.

من هي شيرين أبو العز؟

وشيرين أبو العز، عارضة أزياء من أب مصري وأم لبنانية، دخلت عالم التمثيل خلال السنوات القليلة الماضية، حيث شاركت في العديد من الأعمال من بينها: " مسلسل الحرملك 2، مسلسل قصة حب، مسلسل مدرسة الحب"، كما لمع نجمها بعد مشاركتها في بطولة العديد من الكليبات على رأسها " فيديو كليب أغنية كبدبد" للفنان اللبناني ملحم زين.

النهضة نيوز