ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها في أحدث ظهور من بعد الغياب

ستيفاني صليبا تكسر حاجز الغياب

كسرت الفنانة ستيفاني صليبا حاجز الغياب عن الجمهور، بمقاطع فيديو من كواليس حفل عيد ميلادها الذي وافقت ذكراه، تاريخ أمس الجمعة، الموافق لـ 14 حزيران/ يونيو الجاري.

ستيفاني صليبا تحتفل بعيد ميلادها

وفي تفاصيل الخبر، نضحت حسابات وسائل إعلام بصور وفيديوهات للنجمة اللبنانية ستيفاني صليبا، أطلت فيهم الأخيرة وهي تتراقص إلى جانب قالب الحلى الضخم المُعد لهذه المناسبة قبل أن تبدأ بتقطيعه.

وتألقت الممثلة الشهيرة بإطلالة عصرية، تمثلت بفستان طويل لمَّاع بعدة ألوان، نسقت معه تسريحة Ponytail الملفوفة كضفيرة، واعتمدت معه مكياج الوجه الناعم.

أعمال ستيفاني صليبا

يشار إلى أن الممثلة اللبنانية الشابة غابت خلال عامي 2023 و2024 عن شاشات التلفزة والوسط الفني، حيث كان آخر أعمالها المتلفزة، مسلسل "سر/ التحدي" ومسلسل "سنوات الجريش".

إذ عرض مسلسل "سر التحدي" في تموز/يوليو 2022، وقد شاركت في بطولته إلى جانب كوكبة من المشاهير، منهم: "بسام كوسا، وسام حنا، فادي إبراهيم، معن كوسا، باسم مغنية، كارمن لبس، سلطان ديب، رانيا سلوان".

فيما خاضت بطولة مسلسل "سنوات الجريش" الذي عرض في المنافسة الرمضانية في ذات العام، رفقة نخبة من المشاهير، أبرزهم: "حياة الفهد، حسن البلام، علي السبع، حبيب غلوم، ليلى السلمان، حمد العماني".

ودارت قصة العمل حول الشاب غيث، ابن المطوعة سلطانة، الذي يقرر السفر للعمل بعد تبدل أحوال البلاد والبعاد إثر نشوب الحرب العالمية الثانية وانتشار الألغام.

معلومات عن ستيفاني صليبا

إعلامية وممثلة لبنانية، درست مجال علوم التأمين ومن ثم دخلت ساحات الإعلام المرئي من بابها العريض بعدما شاءت الصدف أن تتلقّى عرضاً من MTV للانضمام إلى أسرتها.

انتقلت خلال فترة زمنية قصيرة إلى تقديم برنامج «أغاني أغاني» الذي يُبَثّ عبر MTV وعبر شاشة وراديو وتطبيقات محطة "أغاني أغاني"، حيث تقدّم فقرة تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربيّة، وتتوقّف عندَ آخر أخبار الفنّانين اللبنانيّين والعرب.

وما لبثت ستيفاني صليبا إلا وأن دخلت مجال التمثيل، حيث كان أول أعمالها الدرامية مسلسل "متل القمر" الذي خاضت بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الدراما اللبنانية.

النهضة نيوز