ستيفاني صليبا تكشف حقيقة تخلي أصدقائها عنها بعد اتهامات الفساد

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا ترد على الشائعات بحفل صاخب وإطلالة نارية جريئة

17 حزيران 2023 13:16

احتفلت الفنانة ستيفاني صليبا، أمس الجمعة، بمناسبة عيد ميلادها الـ 36، رفقة أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين، في حفل صاخب وأجواء حماسية.

حقيقة تخلي أصدقاء ستيفاني صليبا بعد اتهامات الفساد

شاركت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا متابعيها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو لها من كواليس حفل عيد ميلادها الـ 36، ظهرت في جزئيات منه وهي منهمكة في الرقص وتقطيع قالب الحلوى، واستعرضت في أخرى كمَّ الحب والوفاق بينها وبين أصدقائها وأفراد عائلتها.


ويبدو أن الفنانة الشابة أرادت من خلال الفيديو الرد على الشائعات التي انتشرت حول تخلي أصدقائها وأفراد أسرتها عنها بعد أن طالتها اتهامات الفساد، والتي تم تداولها مساء الخميس الماضي، على خلفية احتفال ستيفاني بعيد ميلادها وحيدة على شاطئ البحر.


ستيفاني صليبا تتألق بإطلالة نارية من توقيع خبير الموضة خليل زين

وتألقت نجمة الدراما العربية المشتركة، ستيفاني صليبا خلال الحفل بإطلالة نارية جريئة من توقيع خبير الموضة خليل زين، اعتمدت فيها فستاناً قصيراً باللون الأحمر الناري، تميز بأكمامه الطويلة وقصة V واسعة عند الصدر، ونسقت معه حذاءً ذو كعب عالٍ.

بينما استكملت ظهورها بتسريحة الشعر المنسدل ومكياج الوجه الهادئ، فيما زينت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات العصرية ذات التصاميم الناعمة.

ستيفاني صليبا تنفي صدور مذكرة توقيف جديدة بحقها في قضية فساد رياض سلامة

ونفت النجمة الشابة مؤخراً كل الأخبار المتداولة حول صدور مذكرة توقيف جديد بحقها على هامش الاتهامات الموجهة لها في التورط بقضية فساد حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.


وأكدت في بيان رسمي أن هذه الأخبار مفركة وأكاذيب ملفقة من قبل أصحاب الأجندات المدفوعة، وكشفت أنها ستلجأ إلى كافة الإجراءات القانونية اللازمة للدفاع عن نفسها حتى جلاء الحقيقة.

أعمال ستيفاني صليبا الجديدة

وعلى الصعيد المهني، انضمت ستيفاني صليبا مؤخراً إلى قائمة أبطال فيلم " العميل صفر" تأليف وائل عبد الله وإخراج محمد سامي وبطولة كل من " نيللي كريم، أكرم حسني، ليلى عز العرب، شريف دسوقي، بيومي فؤاد، دارين حداد، لبلبة، مي عمر، محمد علاء".

وكان آخر أعمال الممثلة الشابة، مسلسل " سنوات الجريش" الذي شاركت فيه إلى جانب النجمة الكويتية حياة الفهد وكوكبة من مشاهير الفن الخليجي.

النهضة نيوز