ستيفاني صليبا ترد على انتقادات تصميم قالب الحلوى

فن ومشاهير

ستيفاني صليبا تهاجم وسائل الإعلام بسبب انتقادات تصميم قالب حلوى عيد ميلادها الـ 38

20 حزيران 2023 13:42

نفت الفنانة ستيفاني صليبا كل التصريحات الهجومية المتداولة عنها بحق منتقدي تصميم قالب حلوى عيد ميلادها الـ 38، وأكدت أنها براءٌ مما نُشر عن لسانها في وسائل الإعلام.

ستيفاني صليبا تهاجم وسائل الإعلام بعد انتقادات قالب الحلوى

أعادت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا نشر عناوين ومقدمات من الأخبار المتداولة، وهاجمت ناشريها قائلة: " بتأسف إنه نزل هيك بوست واضطر إني انفي هيك سخافة، لا صرحت ولا حدا تواصل معي، ما في مصداقية للأسف عند بعض الصحافيين، ينزلوا عناوين كذب وتضليلة بس للمشاهدة".


ستيفاني صليبا ترد على انتقادات تصميم قالب الحلوى

وكان اسم نجمة الدراما العربية المشتركة، ستيفاني صليبا تصدر وسوم تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد أن شاركت مجموعة من مقاطع الفيديو والصور الجديدة عبر حسابها الشخصي في تطبيق Instagram، ترصد أجواء احتفالها بعيد ميلادها إلى جانب قالب الحلوى المُعد خصيصاً لهذه المناسبة.

حيث تفاعل المتابعون مع المنشورات، خاصة تلك الظاهر فيها قالب الحلوى، إذ لاقت الكثير من الانتقادات من قبل النشطاء، بسبب الشكل الذي حُفر عليه، والذي اعتبره متابعون غير أخلاقي وخادش للحياء العام.

وهو ما أثار استياء نجمة الموسم الثاني من مسلسل " التحدي/ سر"، التي أعربت عن غضبها من الكبت الجنسي والنية السيئة لدى منتقدي تصميم قالب الحلوى والرمز الموجود عليه، قائلة: " الشعب مكبوت بطبيعته ونيته عاطلة". ( وفقاً لما نشره موقع ليبانون فايلز).

وبحسب الموقع عينه، فإن الرمز المحفور على قالب حلوى عيد ميلاد ستيفاني صليبا، يرمز إلى خارطة " بحر السكون" الموجود على سطح القمر.

عيد ميلاد ستيفاني صليبا الـ 38

وكانت الفنانة اللبنانية الشابة، قد تألقت في حفل عيد ميلادها بإطلالة أنثوية جريئة، اعتمدت فيها الظهور بفستان قصير باللون الأحمر الناري، من توقيع خبير الموضة خليل زين.


أعمال ستيفاني صليبا

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ستيفاني صليبا، كان مسلسل " سر/ التحدي" الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية على رأسهم: " بسام كوسا، كارمن لبس، فادي إبراهيم، سلطان ديب، وسام حنا، رواد عليو، بياريت قطريب، تانيا فخري، وسام برق، نتاشا شوفاني".

النهضة نيوز