شيرين تعتذر عن حفل دبي بسبب رحلة استشفائية

فن ومشاهير

إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي لأسباب استشفائية

19 حزيران 2024 17:08

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالاعتذار عن حفلها الغنائي الساهر، الذي كان من المقرر إقامته بتاريخ الحادي والعشرين من حزيران/ يوليو الجاري في دبي، بمشاركة النجم حسين الجسمي، ليتم استبدالها بمواطنها النجم تامر عاشور.

إلغاء حفل شيرين في دبي

وأعلن محامي النجمة المصرية، المستشار القانوني ياسر قنطوش خبر إلغاء حفل شيرين عبد الوهاب في دبي، كاشفاً أنه تم إلغاء الحفل بالاتفاق مع الشركة المنظمة للحفل، وذلك بسبب سفر موكلته في رحلة استشفائية.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب، أن النجمة المصرية انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية جديدة وأنها ستُطرح للاستماع خلال الأيام المقبلة، وأفاد أن هذه الأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين والملحن مدين والموزع الموسيقى توما، وهم ذات الفريق الذي تعاونت معه في أغنية "الدهب".

وعليه، انقسمت آراء المتابعين بين داعٍ لشيرين عبد الوهاب بالشفاء وبين ناقد لاعتذارها عن الحفل بعد بيع التذاكر، حيث كتب ناشط: "أنا جاي أحضر شيرين.. كيف بتجبرونا نحضر تامر عاشور"، وطالب آخر بتأجيل الحفل إلى موعد لاحق، قائلاً: "أجلوا الحفل لشهر سبعة".

خطوبة شيرين عبد الوهاب

وأثارت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خطوبتها من رجل أعمال مصري نافذ، حيث اكتفت بتأكيد الأخبار المنتشرة حول الموضوع دون الكشف عن هوية زوجها المستقبلي، مبررة أنها تتحفظ على اسمه وهويته، كرمى له ونزولاً عند رغبته، حيث قالت في تصريحات صحافية: "رجل أعمال مصري، لكن لن أكشف هويته احتراما لمركزه ورغبته".

عقد قران شيرين عبد الوهاب

وأفادت مالكة أغنية "كده يا قلبي" بأن فترة الخطوبة لن تطول وأنه من المقرر احتفالهما بإقامة عقد القران خلال الفترة المقبلة.

آخر اعمال شيرين عبد الوهاب

الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، حققت مؤخراً نجاحاً جماهيرياً واسعاً من خلال أغنية "الدهب" التي كتب كلماتها الشاعر تامر حسين ولحنها مدين، وقام بتوزيعها الموسيقي توما.

ويقول مطلع أغنية شيرين الجديدة: "الوا الدهب اللي بيلمع عمره ما بيصدي ياما نصحنا ما قولنالك قولنا لك هدي لفيت الدنيا أهو ويجتلي وهتبوس على يدي مش كان من الأول أحنا أستغنينا".

النهضة نيوز