أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على شائعات انتحارها

فن ومشاهير

شيرين عبد الوهاب تنفي شائعات انتحارها في بيان رسمي

5 آب 2023 15:54

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب الشائعات المتداولة حول محاولتها انهاء حياتها بالانتحار، وذلك من خلال بيان مقتضب عبر حسابها الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

حقيقة انتحار شيرين عبد الوهاب

طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها على صحتها، وأوضحت أنها تستجم حالياً في أحد المنتجعات السياحية رفقة زوجها حسام حبيب وابنتيها " هنا ومريم"، حيث غرد الحساب الرسمي للنجمة المصرية في تويتر: " بيان إعلامي تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتها وزوجها، ولا يشغلها حالياً إلا الاهتمام بفنها وإعداد أغانٍ جديدة والتخطيط لحفلات غنائية".


شيرين عبد الوهاب في الساحل الشمالي

جاء بيان المطربة الشهيرة بعد ساعات قليلة من انتشار شائعات حول إقدامها على الانتحار بجرعة زائدة من الحبوب، بسبب بعض الضغوطات العائلية، وهو ما نفاه الملحن حسام حبيب في تصريحات صحافية، حيث قال: " والله عيب جداً الكلام ده".

وذلك قبل تسريب شريط فيديو قصير جديد له ولزوجته شيرين وابنتيها " هنا ومريم" عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيل بأنه من كواليس رحلة استجمامهم في الساحل الساحلي.

حفل شيرين عبد الوهاب في السعودية

وتستعد شيرين عبد الوهاب حالياً لإحياء حفل غنائي جماهيري في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الـ Gamers، حيث أنه من المقرر أن تلتقي جمهورها في البلاد يوم الجمعة الموافق 25 آب/ أغسطس، ومن المتوقع أن تُقدم على مدار المدة الزمنية من الحفل باقة من أشهر أغنياتها.

ديو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

من جهة أخرى، أكد الفنان حسام حبيب مؤخراً استعداده وزوجته شيرين عبد الوهاب لإطلاق ديو غنائي جديد، وأبان أن العمل مختلف ومليء بالبهجة، حيث قال في تصريحات صحافية: " الأغنية راح تكون فرِحة مختلفة عن الأغاني السابقة، مقدرش أكتشف تفاصيل أكتر من كده شيرين هتزعل مني".

أغنية وبحلفلك لـ شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، أغنية " وبحلفلك"، وهي من كلمات الشاعر محمد مصطفى ملك وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدي، ويقول مطلعها: " وبحلفلك هشيلك برا حساباتي ومسموحلك تودع قلبي وحياتي وهوصفلك حبيبي إزاي هتنساني وتعرف ناس تاني وأرشحلك".


النهضة نيوز