كايلي جينر تعلق بعد انتقاد شكلها بدون فيلر

فن ومشاهير

كايلي جينر تنهار بالبكاء بسبب ردود الفعل العامة على صورها الخالية من الفلاتر

20 حزيران 2024 17:19

أعربت كايلي جينر عن تأثرها العميق بردود الفعل التي تلقتها عبر الإنترنت، بشأن صورها التي ظهرت فيها بدون فلاتر خلال أسبوع الموضة في باريس.

كايلي جينر ضحية التنمر

هذا العام، ظهرت جينر بإطلالة طبيعية أكثر مما اعتاد الجمهور، مرتدية فستان شيفون بلون البيج وماكياج بسيط متوهج، وعلى الرغم من أنها خففت من استخدام الماكياج والمواد المالئة، إلا أن التعليقات السلبية لم تتوقف، مما جعلها ضحية للتنمر الإلكتروني بسبب مظهرها المختلف.

تأثير التعليقات السلبية على كايلي جينر

في حديثها مع كيندال جينر في إحدى حلقات برنامج "عائلة كارداشيان"، وصفت كايلي الأمر بأنه "معجزة" أنها ما زالت تحتفظ بأي ثقة بالنفس بعد الإساءات التي تعرضت لها، وقالت كايلي: "إنه معجزة أني ما زلت أمتلك ثقة بالنفس ويمكنني أن أنظر في المرآة وأعتقد أنني جميلة".

وأضافت أنها أصبحت نوعا ما غير مبالية بالتعليقات حول مظهرها، متسائلة عن سبب تصرف الناس بهذا الشكل على الإنترنت وعدم احترامهم لمشاعرها.

أشارت كايلي إلى أنها حتى لو وضعت الماكياج، لكانت ستتعرض للانتقاد أيضا، ودعت الناس للتوقف عن التكهنات حول المواد المالئة التي تستخدمها، وقد وافقتها شقيقتها كيندال جينر على هذا الرأي، قائلة إن العائلة كلها تواجه نفس المشكلة حيث يتم النظر إليهم وكأنهم غير بشر في أعين العامة.

كايلي جينر تتخلص من فيلر الشفاه

كايلي كشفت أنها حاولت اعتماد مظهر أكثر طبيعية وقامت بحل نصف المواد المالئة في شفتيها "فيلر الشفاه" خلال العام الماضي، وتساءلت بتأثر كبير، لماذا يعتقد الناس أنه من المقبول التحدث عنها بهذه الطريقة، مشيرة إلى أنها تلقت تعليقات تقول إنها "دمرت وجهها" وأنها خضعت "للعديد من العمليات الجراحية".

واختتمت كايلي حديثها بقولها: "لا أستطيع أن أترك التعليقات تحبطني.. لدي أشياء عليّ القيام بها.. عليّ أن أتجاوز ذلك".