مشروع عملة MDT.. العملة الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي لتبادل البيانات بشكل آمن ولا مركزي"

Measurable Data Token: عملة ذكاء اصطناعي تبتكر في تبادل البيانات

Measurable Data Token (MDT) هي عملة رقمية تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي والبلوكتشين، وتعمل ضمن نظام لامركزي لتبادل البيانات. تم إطلاق MDT بهدف إنشاء منصة آمنة وشفافة لتبادل البيانات، حيث يتم تعويض المستخدمين بشكل عادل عن مساهماتهم في البيانات، مع الحفاظ على خصوصيتهم من خلال مشاركة البيانات بشكل مجهول. باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، تقدم MDT رؤى استهلاكية دقيقة وتساعد الشركات في اتخاذ قرارات استراتيجية مبنية على بيانات موثوقة.

تحليل البيانات بالذكاء الاصطناعي

MDT تعمل كوسيط بين المستخدمين ومزودي البيانات والمشترين. يتم تحفيز المستخدمين على مشاركة بياناتهم من خلال تطبيق RewardMe، الذي يعزز توفير بيانات دقيقة وفي الوقت المناسب.

تقدم Measurable AI، وهي فرع التحليلات الخاصة بـ MDT، رؤى استهلاكية في الوقت الفعلي للشركات، مما يساعدها على فهم سلوك المستهلكين واتجاهات السوق واتخاذ قرارات استراتيجية مستنيرة.

الشراكات والأحداث الرئيسية

- إطلاق RewardMe: منتج موجه للمستهلكين يهدف إلى تحفيز المستخدمين من خلال مكافأتهم على مشاركة البيانات.

- شراكة مع DWF Labs: تهدف هذه الشراكة إلى توسيع نطاق وقابليات المشروع، مما يعزز من نموه وابتكاراته.

- تقديم البيانات البديلة للمؤسسات المالية: يسعى MDT إلى تقديم نهج جديد لإدارة وتبادل البيانات باستخدام تقنية البلوكتشين.

الأداء والسعر

- السعر الحالي: حوالي $0.0528 (اعتبارًا من يونيو 2024).

- القيمة السوقية: حوالي $35.70 مليون.

- التوقعات المستقبلية: تشير التحليلات إلى أن سعر MDT قد يشهد ارتفاعاً طويل الأجل، مع توقعات بوصوله إلى $0.160258 بحلول عام 2030.

التأثيرات والميزات

- الذكاء الاصطناعي: MDT تتضمن ميزات تحليل البيانات بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي، حيث توفر Measurable AI رؤى استهلاكية تستند إلى البيانات المجمعة بشكل مجهول، مما يساعد الشركات على اتخاذ قرارات مبنية على معلومات دقيقة ومحدثة.

الأمان والشفافية: تعتمد MDT على شبكة إيثريوم، مما يمنحها ميزات الأمان والشفافية المتقدمة التي توفرها تقنية البلوكتشين. تستخدم العقود الذكية لضمان تعويض مزودي البيانات بشكل عادل وأتمتة عملية تبادل البيانات.