للراغبين في التخصص في جامعات العالم.. شركة Gesco Study Abroad سبيلكم المضمون بخدمات مميزة

تقارير وحوارات

شركة Gesco Study Abroad تؤمن كل ما يحتاجه الطلاب الراغبين في التخصص في الجامعات العالمية

3 تموز 2024 17:17

يطمح الكثيرون إلى إكمال مسيرتهم الدراسية في تخصصات قد لا تكون متوفرة في بلدانهم، وإن وجدت فإنها ليست الخيار الأفضل بالنسبة لهم، ولما يحلمون به من مستقبل تعليمي مميز.

شركة Gesco Study Abroad تؤمن للطلاب موافقات الجامعات خارج البلاد

ومن هنا انطلقت شركة Gesco Study Abroad، لتحقق أحلام العديد من الطلاب الراغبين في التخصص في إحدى الجامعات العالمية، بخدمات مميزة تبدأ بالاستشارة المجانية ثم النصيحة وصولا إلى تأمين موافقة الجامعة المنشودة في الخارج وبزمن قياسي، وتأمين كل ما يحتاجه الطالب حتى وصوله، إضافة إلى متابعته بشكل دائم.

وقد أوضح السيد وائل الريس المدير التنفيذي لشركة Gesco Study Abroad، في حديث مع موقع النهضة نيوز، بأن الشركة تختص بتأمين موافقات الجامعات في خارج البلاد، للطلاب الراغبين في إكمال دراستهم في الدبلوم والماجستير والدكتوراة، مبينا أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة لتسهيل الأمور على الطلاب ولمساعدتهم في تحقيق ما يصبون إليه.

ولفت وائل الريس إلى أن شركة Gesco Study Abroad، تتواجد فروعها في كل من الأردن وقطر والكويت ولندن والآن في لبنان.

أبرز خدمات شركة Gesco Study Abroad

وحول الخدمات التي تقدمها الشركة وماهية الجامعات التي تطرحها الشركة كخيار أمام الطلاب، بين وائل الريس بأن شركة Gesco Study Abroad تقدم استشارات مجانية للطلاب الراغبين بالتخصص في مجالات وجامعات خارج البلاد مثل: الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأستراليا وتركيا وبريطانيا وأنحاء أوروبا وغيرها.

وأضاف: "عندما يقوم الطالب بتقديم الطلب إلى الشركة، نقدم له استشارة مجانية، ونقوم بتقديم النصيحة له عن الجامعة والمجال الأنسب له، ثم نحصل له على الموافقة خلال يومين أو ثلاثة.

وأشار إلى أن الشركة تؤمن للطالب، السكن والتنقلات والبطاقة وحجز الطائرة والفيزا، وتؤمن له السفر، ثم تقوم بمتابعته بشكل كامل بعد سفره أيضا. 

النهضة نيوز