اميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي

فن ومشاهير

أميرة الناصر ترتدي فستان زفاف في حفل طلاقها 

29 كانون الثاني 2020 01:05

  أثارت نجمة سناب شات أميرة الناصر موجة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت خبر طلاقها من زوجها مشعل الخالدي بطريقة غريبة.   وقالت أميرة التي ظهرت في مقطع الفيديو وه

أثارت نجمة سناب شات أميرة الناصر موجة من الجدل الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت خبر طلاقها من زوجها مشعل الخالدي بطريقة غريبة.

وقالت أميرة التي ظهرت في مقطع الفيديو وهي ترتدي فستاناً أبيض، إنها ترتدي فستاناً من تصميم المصمم عبد الله المعروف في حفر الباطن، والذي صممه لها لارتدائه في حفل ذكرى زواجها مع زوجها مشعل، ولكنها قررت ارتداءه في حفل طلاقها.

وأضافت أنها قامت بذلك حتى تثبت لنفسها ولكل مطلقة أن الحياة لا تقف على أي شخص مهما كان غالياً، وأنه يجب اعتبار هذا الشخص ميتاً فور الطلاق، مؤكدة أنها لا ترغب في رؤية طليقها لا في الدنيا أو الآخرة.

وتصدر هاشتاق ” حفل طلاق أميرة الناصر”، قائمة الأكثر تداولًا في موقع تويتر، بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد قرارها الانفصال عن زوجها.

وعبر عدد من المتابعين عن رأيهم في التصرف الغريب الذي قمت به النجمة، إذ أيدها فريق وانتقدها فريق آخر فيما سخر البعض من فستانها بعدما وجدوه مصمما على الطريقة القديمة

النهضة نيوز