سرايا القدس

أخبار

سرايا القدس تعلن انتهاء ردها العسكري على جريمتي خانيونس ودمشق

25 شباط 2020 00:42

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن ردها العسكري على "جريمتي" خانيونس ودمشق قد انتهى.  وقالت السرايا في بيان نشرته على موقعها الالكتروني: " نعاهد شبعنا وأمتنا بأن ن

أعلنت سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، أن ردها العسكري على "جريمتي" خانيونس ودمشق قد انتهى. 

وقالت السرايا في بيان نشرته على موقعها الالكتروني: " نعاهد شعبنا وأمتنا بأن نرد على أي تمادٍ من قبل الإحتلال على أبناء شعبنا وأرضنا". 

وكانت السرايا قد بدأت بردها العسكري عصر أمس الأحد على جريمة قتل الشهيد محمد علي الناعم والتنكيل بجثمانه، بقصف استهدف مستوطنات غلاف غزة بالعشرات من الرشقات الصاروخية، فيما رد جيش الاحتلال بقصف مواقع المقاومة الفلسطينية في كل من قطاع غزة ودمشق، إذ تسبب القصف الأخيرة على العاصمة السورية باستشهاد اثنين من المقاومين. 

يشار إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أعلن خلال زيارته لمدينة أسدود المحتلة، أن الجيش الإسرائيلي سيعود إلى سياسة الاغتيالات. 

وكان قد هدد عصر اليوم الاثنين قطاع غزة بشن عملية عسكرية كبيرة في حال لم يتوقف اطلاق الصواريخ تجاه مستوطنات الغلاف، وعقب تهديده، قصفت سرايا القدس المستوطنات بعشرات الرشقات التي أصابت منازل في مدينتي عسقلان واسديروت بشكل مباشر. 

النهضة نيوز - غزة