فوز العتيبي

فن ومشاهير

تثير الجدل من جديد.. فوز العتيبي تفاجئ متابعيها بالحديث عن طلاقها

21 نيسان 2020 13:41

أثارت الناشطة فوز العتيبي الجدل بالحديث عن طلاقها من زوجها أحمد الموسى مشيرة إلى أن الكثيرين كانوا ينتظرون انفصالها بسبب شروط عقد زواجها الذي تضمن شرطا جزائيا يثير القهر لدى البعض

أثارت الناشطة فوز العتيبي الجدل بالحديث عن طلاقها من زوجها أحمد الموسى، مشيرة إلى أن الكثيرين كانوا ينتظرون انفصالها بسبب شروط عقد زواجها الذي تضمن شرطاً جزائياً "يثير القهر" لدى البعض.

وتحدث أحد الأشخاص عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن البث المباشر الذي ظهرت فيه فوز العتيبي برفقة زوجها وهما في حالة سكر وقد استفز تصرف فوز العتيبي جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر المعلقون على فيديو فوز العتيبي تصرفها خارجاً عن قيم المجتمع السعودي المحافظ.

وقال الشخص المذكور، أن الجميع كانوا ينتظرون طلاقها، مضيفاً أن طلاق فوز العتيبي أوصل رسالة مهمة وهي أن العقود المنفردة ليست كافية وآمنة.

ولفت الشخص المذكور أن زوجها وقّع على عقد زواج بشرط جزائي قيمته 500 ألف ريال ووجد ثغرة يسقط بها هذا الحق، قائلاً: "لا يضحك عليكم أحد ويقول إن الشروط وحدها كافية في عقود الزواج وأنه عندما تنتهي المصلحة تتكشف الأقنعة".

بدورها ردّت فوز العتيبي على ذلك المنشور بقولها: "اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني إذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس".

Screenshot_٢٠٢٠٠٤٢٠_١٠٠٩٥٠.jpg
 

نالت فوز العتيبي شهرة واسعة حيث تصدرت فوز العتيبي محركات البحث بعد أن نشرت على حساب فوز العتيبي عبر الانستغرام صوراً وعدداً من مقاطع الفيديو تظهرها وهي تتحدث بطريقة غير طبيعيةجعلت بعض المتابعين يصفونها بأنها سكرانة، وقد نشرت عبر حساب سناب شات مقطع فيديو لها وهي في حالة ذهبان عقل، وبثت فوز العتيبي بث مباشر لها وهي سكرانة وتواصلت مع جمهورها الذي انتقدها على سلوكها المشين.

وفرضت فوز العتيبي  شروطا صعبة بشأن زواجها، والتي كان من بينها منزل يسجل باسمها، ومقدم صداق يصل إلى 100 ألف ريال، وعدم الزواج عليها، بجانب توفير خادمة، ومؤخر قيمته 500 ألف ريال.

ويذكر أن فوز العتيبي تثير جمهورها بشكل دائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات مثيرة للجدل منها تجولها في أحد مولات الرياض دون عباءة بالإضافة إلى نشرها فيديو جريء مع زوجها حينما خلال رأس السنة وهي في حضن زوجها أمام برج خليفة ويقومان بتقبيل بعضهما بشكل حميمي.

كما أثارت فوز العتيبي جدلاً كبيراً في موقع تويتر، بعدما قامت فوز العتيبي بنشر صورة على حسابها الشخصي أثناء تقبيل زوجها، وهي ترتدي فستاناً قصيراً تظهر فيه شبه عارية.

كما نشرت مقطعاً مصوراً أحدث ضجة على مواقع التواصل، أثناء تجولها داخل قلعة سياحية وتعمدها كشف مفاتنها.

النهضة نيوز