فوز العتيبي

فن ومشاهير

بعد القبلات والأحضان الفاضحة.. طلاق مدوي لفوز العتيبي من أحمد الموسي

21 نيسان 2020 18:39

انتهت حكاية طويلة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي الذي قامت به الناشطة السعودية فوز العتيبي مع زوجها أحمد الموسى بالطلاق، وشكل طلاق فوز العتيبي من احمد الموسى صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي

انتهت حكاية طويلة من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي الذي قامت به الناشطة السعودية فوز العتيبي مع زوجها أحمد الموسى بالطلاق، وشكل طلاق فوز العتيبي من احمد الموسى صدمة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصاً أن فوز العتيبي كانت قد أثارت الجدل خلال المدة السابقة في نشر صور ومقاطع فيديو تظهر علاقتها التي تبدو مميزة مع زوجها احمد الموسى، وظهر فوز العتيبي وأحمد الموسى في مقاطع فاضحة، وهم يتبادلون القبلات ويلعبون الرياضة وحتى يمارسون الجنس في شاحنة.

واشتهرت فوز العتيبي بمقاطعها الجريئة على مواقع التواصل، حيث ظهرت مؤخراً وهي سكرانة وبمنظر غير لائق في بث مباشر عبر حساب انستغرام الخاص بها.

شروط زواج قاهرة

ونشرت فوز العتيبي عدة تغريدات عبر (توتير) تحدثت فيها عن شروط زواجها وطلاقها القاهرة من احمد الموسى، وتضمنت الشروط مؤخراً قدره 500 ألف ريال، وأن يشترط أحمد الموسى على نفسه بعدم الزواج منها، وأن يوفر لها خادمة.

وقالت الناشطة فوز العتيبي عن طلاقها من زوجها أحمد الموسى: "إنها اكتشفت أن الكثيرين ينتظرون انفصالها، مشيرة إلى أن شروط عقد زواجها الذي تضمن شرطا جزائيا يثير القهر لدى البعض".


احمد الموسى يخدع فوز العتيبي
 

وتحدث أحد رواد موقع توتير عن طلاق فوز العتيبي من احمد الموسى، وقال أن الموسى استطاع أن يجد ثغرة في عقد الطلاق ويتخفف من شرط دفع مبلغ 500 ألف ريال مؤخراً عن طلاقه منها، وتابع: "لذا لا يضحك عليكم أحد ويقول إن الشروط وحدها كافية في عقود الزواج وأنه عندما تنتهي المصلحة تتكشف الأقنعة".

لماذا تتعمد فوز العتيبي اثارة جمهورها؟ هنا حقيقة فوز العتيبي

وردّت فوز العتيبي على ذلك المنشور بقولها: “اكتشفت إن فيه ناس كثير تنتظر طلاقنا وأكثر واحد حزني اذا على طول فرح واحتفل بطلاقنا وقام يتخيل سواليف من رأسه واضح شروط عقدي قاهرته لدرجة عجز يمسك شماتته لين يتأكد من الحماس”.

 

فتو العقيل تطالب بمحاسبة فوز العتيبي

من جهتها شنت الناشطة فتو العقيل هجوماً كبيراً على كلٍ من فوز العتيبي وهند القحطاني، وطالبت الجهات المختصة بالتصدي لهن، واتهمت فتو العقيل هند القحطاني بالإلحاد، فيما وجدت أن فوز العتيبي تستخف بولاة الأمر وتشرب الخمر والمسكرات، وطالبت فتو العقيل السلطات السعودية والنيابة باتخاذ اجراءات سريعة لإغلاق حسابات فوز العتيبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت فتو العقيل زوج فوز العتيبي بالديوث وطالبت بمحاسبتهما بما يستحقان.

وتابعت، في عدة تغريدات على " لعنة الله عليهم الملحدات قليلات الشرف والدين هند القحطاني وفوز العتيبي، للاسف يستهدفون المراهقات ويغررون بهم، ويريدون دمار والانحلال للمجتمع السعودي المسلم لازم ننقذ مايمكن انقاذه والا سوف يسقطون بناتنا في المستنقع اللي هم يهدفون له".

 

وأكدت أنها ستدافع عن بنات بلدها لآخر قطرة في دمها، مشددة على ضرورة عدم السكوت على ما تفعله هند وفوز من الجهر بالمعصية.

النهضة نيوز - بيروت