لماذا تتعمد فوز العتيبي اثارة جمهورها؟ هنا حقيقة فوز العتيبي

فوز العتيبي

أثارت الشابة السعودية فوز العتيبي الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت فوز العتيبي وهي في حالة غير طبيعية، ورجح الكثير أن فوز العتيبي سكرانة، وقد انتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي فوز العتيبي وسلوك فوز العتيبي المستفز، حيث رأوا أن فوز العتيبي تخلت عن حشمتها وحياءها وتعمدت الفجور والظهور بمظهر غير محترم. 

فوز العتيبي تريند 

وتصدرت فوز العتيبي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وغرد الآلاف على هاشتاغ #فوز_العتيبي وتداولوا مقطع فيديو البث المباشر الذي ظهرت فيه فوز العتيبي وهي سكرانة. 

 

 

لماذا تتعمد فوز العتيبي اثارة الجمهور؟

ورأى الكثير من المغردين في مواقع التواصل الاجتماعي أن حياة الشابة فوز العتيبي السابقة هي التي تدفعها لاثارة الجدل بشكل مستمر، إذ تريد فوز العتيبي الانتقام من تاريخها الذي قضت فيه أيام صعبة مع والديها الذين رفضوا زواجها من أحمد الموسى، وتريد فوز العتيبي الاستمرار في الظهور بمظهر التحرر والانفتاح، للتعبير عن انقلابها الكامل على تاريخها القديم. 

بث فوز العتيبي سكرانه عبر حساب سناب شات 

وظهرت فوز العتيبي في بث مباشر عبر سناب شات وهي سكرانة ويمكنكم الاطلاع على بث فوز العتيبي وهي في حالة سكر شديد عبر حسابها عبر سناب شات. 

يمكن من خلال متابعة حساب سناب شات الخاص بالمشهورة فوز العتيبي من الحصول على اخر اخبارها ومقاطع الفيديو التي تنشرها بما في ذلك المقاطع التي تثير الجدل، يمكن الحصول على سناب فوز العتيبي من خلال الاسم الخاص بها والموجود في الصورة التالية:

فوز العتيبي.jpg
 

فوز العتيبي تستفز جمهورها

يشار إلى أنها ليست المرة الأولى التي فقد نشرت فوز العتيبي في وقت سابق صورة جريئة لها برفقة زوجها وكتبت على حسابها الشخصي بموقع التدوينات والرسائل القصيرة "تويتر" أن الصورة أعجبتها.

وظهرت العتيبي في الصورة وهي تجلس على رجلي زوجها أحمد الموسى بطريقة عكسية مثيرة، مرفقة الصورة بتعليق: "الصورة عجبتني".

 

ووصف متابعو الشابة السعودية الصورة بأنها "خادشة للحياء"، ولا تتماشى مع أخلاق المسلم ولا مع الدين الإسلامي.

وانهالت على فوز بعد نشرها الصورة عدد من التعليقات الحادة من قبل المتابعين الذين اعتبروا هذا السلوك منافيا للعادات والتقاليد السعودية، موضحين أنها بهذه الأفعال تخالف كل المعتقدات السعودية الملتزمة.

النهضة نيوز - بيروت