جيهان عبد العظيم

فن ومشاهير

تعرف إلى الأسباب التي دفعت جيهان عبد العظيم لاعتزال العالم الفني

22 نيسان 2020 21:09

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخبر الذي أعلنته عن اعتزالها للمجال الفني والتمثيل بشكل نهائي وكتبت جيهان عبد العظيم على صفحتها الشخصية بموقع

تصدرت الفنانة السورية جيهان عبد العظيم محركات البحث وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بعد الخبر الذي أعلنته عن اعتزالها للمجال الفني والتمثيل بشكل نهائي.

وكتبت جيهان عبد العظيم على صفحتها الشخصية بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام قولها : "أعلم أن الكثير منكم ينتظر عودتي بفارغ الصبر، ولم أكن أنوي أن أنقل لكم خبرا يزعجكم في هذه الأيام، ولكن بعد تفكير مطول اتخذت قرار الاعتزال، وهو قرار فردي نابع مني. أرجو منكم احترام حياتي الشخصية ودعوني أعيش حياتي الأسرية بسلام وأمان"

وتباينت ردود أفعال المتابعين حيث أصاب الحزن عدد كبير من المتابعين بعد خبر اعتزال الفنانة السورية، فيما تمنى الكثير من المتابعين الخير والسعادة للفنانة جيهان عبد العظيم.

وعن أسباب اعتزال جيهان عبد العظيم للمجال الفني رجحت مصادر صحافية، أن جيهان عبد العظيم قررت اعتزال الفن للتفرغ لحياتها الأسرية وتربية أطفالها، وكانت الفنانة جيهان عبد العظيم قد أطلت قبل عامين في مسلسل "مذنبون أبرياء" عام 2018.

وتقضي ​جيهان عبد العظيم​ أوقاتها في الحجر المنزلي، إلى جانب زوجها الكاتب المصري ​إياد إبراهيم​، في منزلهما بالقاهرة.

وأكدت جيهان عبد العظيم أنها تحاول تعبئة الوقت الطويل بأمور عديدة، أهمها اللعب والتسلية مع كلبها "بندق"، كما أشارت الفنانة جهان عبد العظيم أنها تشغل نفسها بقراءة الروايات، لافتة أن آخر رواية كانت هي "العابرة"، لوالد زوجها إبراهيم عبد المجيد.

كما أشارت جيهان عبد العظيم إلى أنها تمارس هوايتها بالرسم، إضافة إلى انشغالها بالطبخ.

جدير بالذكر أن الفنانة السورية جيهان عبد العظيم ولدت عام 1981 وشاركت في أكثر من 60 مسلسل وكان أول عمل لها مسلسل "الجذور لا تموت" عام 1993 وشاركت فيما بعد بمسلسل "القصاص".

النهضة نيوز