رامز مجنون رسمي

فن ومشاهير

مقالب رمز تصعق متابعيه ومجلس الإعلام المصري يناقش مخالفاته

21 أيار 2020 21:13

تلقى برنامج رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمي وابلا من الانتقادات بعد إذاعة أولى حلقاته في أول أيام شهر رمضان في حين أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أمس أنه يناقش مخالفات برامج وإعلانات شهر رمضان بما في ذلك برنامج رامز مجنون رسمي والذي يقدمه الفنان رامز جلال رمضان 2020 رامز مجنون رسمي

تلقى برنامج رامز جلال رمضان 2020 "رامز مجنون رسمي" وابلاً من الانتقادات بعد إذاعة أولى حلقاته في أول أيام شهر رمضان. في حين أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر أمس أنه يناقش مخالفات برامج وإعلانات شهر رمضان، بما في ذلك برنامج "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال رمضان 2020 "رامز مجنون رسمي".

ومن جانبه أعلن جمال شوقي، رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس أمس إن اللجنة تناقش "المخالفات الجسيمة التي شابت برنامج المقالب رامز مجنون رسمي".

وبدوها ناشدت الحقوقية المصرية نهاد أبو القمصان النيابة العامة المصرية، بالتدخل لوقف عرض برنامج رامز جلال رمضان 2020 “رامز مجنون رسمي”.

وأكدت الحقوقية نهاد أبو القمصان التي تشغل منصب رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة أن برنامج رامز جلال رمضان 2020 يمثل جريمة تحريض على ارتكاب العنف والتعذيب.

بدوره تقدم المحامي المصري عمرو عبد السلام بأول بلاغ رسمي ضد رامز جلال، للنائب العام، بسبب برنامجه “رامز مجنون رسمي”.

وأثارت نسخة هذا العام، التي استهلها رامز جلال رمضان 2020 باستضافة الممثلة المصرية غادة عادل استياء متابعين، وبينهم إعلاميون، من مختلف البلدان العربية.

وتضمنت الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي 2020، التي استضاف فيها الفنانة غادة عادل، أفعالا تشبه أساليب التعذيب، كالتكبيل في كرسي، والصعق بالكهرباء، وتحريك الكرسي في الهواء.

ومن جانبه شن الإعلامي وائل الإبراشي، هجوماً على برنامج “رامز مجنون رسمي” وانتقد ضيوفه من النجوم الذين يقبلون التعرض للإهانة والتعذيب.‏

وبدورها انتقدت الإعلامية الجزائرية آنيا الأفندي بشدة الحلقة الأولى من برنامج رامز مجنون رسمي 2020، وغردت قائلة "من الواضح أن الفنانة المصرية غادة عادل كانت على علم مسبق بما سيحدث. أول مرة أشوف ضيفة في برنامج ترتدي حذاء مقاوم للماء يصلح للباحثين عن المغامرات".

ومن جانبها غردت الإعلامية إيمان إبراهيم قائلة: "رامز جلال يرغم غادة عادل على التذلل له، كادت تقبل يديه ورجليه في وصلة تعذيب تعكس سيادته. دائما ألوم الفنانين الذين يقبلون عرض حلقات مهينة لشخصهم حباً بالظهور وبعض الدولارات".

من ناحية أخرى، شكك متابعون للبرنامج بحقيقة المقلب، معتبرين أن رامز جلال يجري باتفاق مسبق بين الضيف ومعد البرنامج.

وفي السياق نشر شاب مصري مقطع فيديو يظهر فيه وكأنه ضيف في برنامج المقالب رامز مجنون رسمي، يلوم رامز على ما فعل به، ثم سرعان ما يهدأ عندما يتلقى أوراقا نقدية، في إشارة إلى أن الضيوف يقبلون في النهاية للأموال التي يجنونها من عرض البرنامج.

في حين انتقد مغرد "الاستعمال العشوائي للصاعق الكهربائي"، وكتب أن "القليل من الفكره أخذت من الأفلام، وأرى أنها فكرة فقيرة جدا جدا!".

يتخلص مقلب رامز جلال هذه السنة، في استدراج رامز جلال في رمضان 2020 ضيوفه إلى دبي في الإمارات العربية المتحدة، على أساس أنهم سيشاركون في برنامج خاص، لكن رامز جلال يخرج عليهم وهم مكبلون في كرسي آلي يتحرك في الهواء، بينما يمسك رامز جلال وهو في يده آلة تحكم تصعق الضيف بومضات كهربائية، كلما أراد الضيف أن يعبر عن غضبه ورفضه للموقف.

النهضة نيوز