آمال ماهر تتحدث عن علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

آمال ماهر تكشف تفاصيل علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ

11 شباط 2024 11:32

أحدثت الفنانة آمال ماهر ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على السوشيال ميديا خلال الأعوام الثلاثة الماضية، عقب انتشار أنباء بخطفها واحتجازها وتغييبها قسراً عن المجال الفني والإعلامي ومحاربتها في أعمالها بأمر من المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وذلك إلى جانب انتشار شائعات تفيد بزواجها وانتقالها للعيش خارج مصر.

تركي آل الشيخ متهم بمحاربة آمال ماهر

وعلى الرغم من نفي النجمة المصرية لكل الأخبار المغلوطة المذكورة أعلاه، إلا أن شريحة واسعة من المتابعين ربطوا بين اختفاء أغنياتها وحذف قناتها عن تطبيق يوتيوب، كما حذف أغنيات ألبومها الأخير "أنا كويسة" عن تطبيق أنغامي بخلافها مع رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

آمال ماهر تنفي شائعات اختطافها وزواجها

وهو ما دفع المطربة آمال ماهر إلى الظهور مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، وذلك لتدحض الشائعات وتعريها من الصحة، حيث قالت: "أنا الحمدلله بخير، وأشكر الجمهور على سؤاله عني، وهذا إن دل فيدل على محبته الكبيرة لي، وفي الحقيقة هذا الشيء يعني لي الكثير وكبير عندي، أنا بخير ولم يحصل شيء لي، لم أخطف ولم أعذب".

وأضافت: "أقول الحمدلله على محبة الناس وقلقهم عليِّ، ولكني في الحقيقة كنت أتساءل لما كبُر موضوع غيابي، كنت أبرر للناس وشعرت بالرعب، وعند تواصل أحد معي كنت أرد وأؤكد أني بخير، وأقربائي كانوا يصرون على أن أبعث لهم تسجيلاً صوتياً ليتأكدوا أني بخير".

وأشارت آمال ماهر إلى أن أقربائها كانوا يتواصلون مع ابنها ليتأكدوا منه على حالها، وأوضحت أنها عندما شعرت بأن الموضوع تجاوز حده، خرجت لتطمئن الجمهور ولكنها فوجئت بأن الموضوع كبُر أكثر.

وأكدت أن شائعات اختطافها وتعذيبها أزعجت والدتها، رغم أنها فكرة مجردة وأقاويل لا تمت للواقع بصلة، وصرَّحت: " لجمهوري.. أنا بخير وقليلة الظهور.. ولكن سأبقى معكم.. اطمأنوا".

آمال ماهر تشيد بالمستشار تركي آل الشيخ

وحول علاقتها بالمستشار تركي آل الشيخ، قالت النجمة المصرية آمال ماهر أن علاقتهما الفنية كانت جيدة جداً وقد حققا نجاحاً باهراً في تعاونهما، وأنها تتمنى تكرار تجربتهما الفنية وتعاونهما.

آمال ماهر تتحدث عن موسم الرياض والسعودية

وبسؤالها عن إمكانية المشاركة في فعاليات موسم الرياض، أجابت آمال ماهر: "يشرفني طبعاً"، وذلك قبل أن تعرب عن سعادتها الكبيرة بالتطور والتقدم الفني في المملكة العربية السعودية، وأضافت: "أشعر بالشرف لأن هناك فعاليات عالمية على أرض عربية".

النهضة نيوز