مسلسل الفتوة

فن ومشاهير

"الفتوة".. نجلاء بدر وياسر جلال يشعلان سباق مسلسلات رمضان 2020

28 نيسان 2020 19:26

عقب تداول الجمهور صور للفنانة نجلاء بدر بصحبة الفنان أحمد صلاح حسني، خلال كواليس مسلسل الفتوة، تصدرت الفنانة نجلاء بدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

عقب تداول الجمهور صور للفنانة نجلاء بدر بصحبة الفنان أحمد صلاح حسني، خلال كواليس مسلسل الفتوة، تصدرت الفنانة نجلاء بدر محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية.

02(88).jpg
 

وأكد رواد السوشيال ميديا أن نجلاء بدر حوت تمثيل، ومخضرمة فن، ولا بد أن تزيد نجلاء بدر في أدوارها الفنية حتى تمتع نجلاء بدر جمهورها الذي ينتظر نجلاء بدر كثيراً ويعجب بفن نجلاء بدر.

2914233-نجلاء-بدر-وأحمد-صلاح-حسنى.jpg
وتجسد نجلاء بدر شخصية"جميلة"، التي يحبها الفتوة "عزمي أبو شديد" الذي يلعب دوره الفنان أحمد صلاح حسني ويرغب في الزواج من جميلة – نجلاء بدر بالقوة، بينما جميلة- نجلاء بدر يميل لقلبها لحسن الجبالي الذي يجسد دوره نجم العمل ياسر جلال.

كما أشعل بدوره الفنان ياسر جلال في مسلسل الفتوة، مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، وموقع البحث العالمي جوجل، خاصة بعد الحلقة الرابعة، وأبهر ياسر جلال متابعيه بأدائه الرائع في التمثيل وتمكنه من الفن.

وغرد الرواد المواقع الاجتماعية مشيدين بمواقف ياسر جلال الرجولية، قائلين: "ياسر جلال أبو الرجولة، فنان من نوعية انقرضت تمامًا، مسلسل من الزمن الفني الجميل".

وتدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، حيث تنظم وتدير شؤونها فئة من الأشخاص الأقوياء، والتي كان يطلق عليهم الفتوة قديماً، والذي يتحمل بطبيعة الحال مسؤولية الأهالي .

ويعتبر مسلسل الفتوة هو التعاون الثاني بين ياسر جلال والمخرج حسين المنباوي، والمنتج تامر مرسي.

ويعرض مسلسل الفتوة على قنوات النهار، والنهار دراما، وعلى قناة الحياة وعبر viu وwatch it.

ويشارك في بطولة مسلسل الفتوة، الفنان ياسر جلال، أحمد صلاح حسني، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خليل، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هنادي مهني، محمود حافظ، ضياء عبد الخالق، أحمد جمال سعيد ونبيل البرديسي، و إخراج حسين المنباوي، و تأليف هاني سرحان.

في حين تشارك الفنانة نجلاء بدر أيضاً مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "البرنس" وتظهر فيه نجلاء بدر بدور زوجة "رضوان البرنس".

والمسلسل "البرنس" بطولة نور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا ودنيا عبدالعزيز وإدوارد، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، ويعرض المسلسل بشكل حصري على قناة"dmc".

النهضة نيوز