عبير صبري

فن ومشاهير

عبير صبري تكشف أسرارها لإيناس الدغيدي في "شيخ الحارة والجريئة"

7 أيار 2020 06:09

حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة على الحلقة الـ 13 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس.

حلت الفنانة عبير صبري، ضيفة على الحلقة الـ 13 من برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس.

وأكدت عبير صبري خلال البرنامج أنها لم تخضع لعمليات تجميل، قائلة: "أنا لا بشد ولا بنفوخ وأنا لسة صغيرة وقمر الزمان، واللي يقول غير كدة يبقى غلط مليار في المية، وأنا طول عمري شكلي كدة وممكن نراجع اليوتيوب وهو مش عيب دلوقتي عمليات التجميل ولو عايزة أعمل حاجة هعمل أنا حرة بس شكلي متغيرش من وقت بدايتي الفنية".

وسألت إيناس الدغيدي ضيفتها عبير صبري عما إذا كانت فخورة بأدوار الإغراء التي قامت بها، فردت عبير صبري قائلة: "لا أرى أنني قمت بأدوار إغراء، أنا بنت حلوة وده جزء من أدواتي كممثلة، وبالتالي فده مش تهمة، لأني عملت أدوار تعتمد على أنوثتي وجمالي".

5eb318b68744d.jpg
                                                 عبير صبري

وعندما سألت إيناس الدغيدي عن المبلغ الذي ستطلبه عبير صبري لتقوم بدور إغراء ساخن جداً، ردت صبري: "ماقدرش.. جوزي يحرقني".

واعترفت الممثلة عبير صبري بأنها بتخاف من غضب زوجها، وأوضحت صبري "أنا بترعش من جوزي وبخرج بالساعة وبالمواعيد، وهو خلقه ضيق وعصبي وبخاف من عصبيته، جوزي مسيطر فعلاً، ومتحكم وعصبي ولكن أنا بحبه وراضية وهفضل راضية على طول، لكن هو مبيضربنيش وهو طيب وحنين جداً".

وفي سياق متصل أوضحت عبير صبري أنها ترى بأن القبلات أثناء تصوير الأعمال الفنية "حرام"، ولا يجوز للممثلة أن تقوم بذلك، وأضافت عبير صبري أنها كانت ترفض القبلات قبل الزواج كمبدأ خاص بها، لكنها لفتت أن بعد الزواج "مبقاش حرام بس، بقي حرام وممنوع".

ومن جانب آخر أكدت عبير صبري في حوارها مع إيناس الدغيدي أنها لا ترفض القيام بدور الأم في عدد من الأعمال الفنية، بينما ترفض بأن تكون أماً للفنانات الجدد مثل ياسمين صبري أو دينا الشربيني أو ريهام حجاج.

إلى ذلك نفت عبير صبري خلال برنامج "شيخ الحارة والجريئة" أي خلاف بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق قائلة: "أنا بحب غادة وبحترمها وبحترم موهبتها، ومفيش مشكلة بينا" وأكدت أنها لم تقم بحظر غادة عبدالرازق بخاصية البلوك على السوشيال ميديا.

والجدير ذكره أن فكرة برنامج "شيخ الحارة والجريئة" تعتمد على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

 

 

النهضة نيوز