لامبرغيني

منوعات

بالصور إطلاق سيارة لامبورجيني هوراكان إيفو سبايدر الجديدة

21 أيار 2020 19:45

بالصور إطلاق سيارة لامبورجيني هوراكان إيفو سبايدر الجديدة كان من المفترض أن يكون حفل إطلاق السيارة الرياضية الجديدة و الفارهة لامبروجيني هوراكان إيفو سبايدر Lamborghini Huracan Evo Spyder

بالصور : إطلاق سيارة لامبورجيني هوراكان إيفو سبايدر الجديدة

كان من المفترض أن يكون حفل إطلاق السيارة الرياضية الجديدة و الفارهة " لامبروجيني هوراكان إيفو سبايدر" (Lamborghini Huracan Evo Spyder) ، أشبه بزفاف ملكي صغير و خاضعا لجميع مشاهد البهرجة و السعادة و الفخامة التي تستحقها هذه السيارة . و لكن بسبب إجراءات الحجر الصحي و التباعد الاجتماعي الذي تسببت به جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد ، اضطر المصنعون إلى اتخاذ مسار افتراضي بشكل معقول لإطلاق هذه السيارة التي ينتظرها العديد من عشاق السيارات الرياضية .

و لهذه  الأسباب، قررت شركة لامبورجيني الرائدة في مجال صناعة السيارات الفارهة إطلاق سيارتها الجديدة " لامبروجيني هوراكان إيفو سبايدر" (Lamborghini Huracan Evo Spyder) ذات السقف المفتوح ، من خلال بث مباشر مزود بتقنية الواقع الافتراضي المعزز عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت .

و على الرغم من كون السيارات المكشوفة أبطأ من نظيراتها المسقوفة ، إلا أن شركة لامبورجيني تدعي أن التحسينات التي طرأت على تصميم سيارة " لامبروجيني هوراكان إيفو سبايدر" (Lamborghini Huracan Evo Spyder) تجعلها سريعة و أفضل انسيابية عند الحركة، مما يزيد من قوتها السفلية و تشبثها على المسار . بالإضافة إلى وجود بعض الخطوط المحسنة حول مقصورة القيادة لضمان الكفاءة الديناميكية الهوائية.

كما أنّ القليل من الناس سيتفاجؤون من حقيقة أن هذه التي تعتبر الأحدث بين مثيلاتها الإيطالية ، ستكون قادرة على بلوغ سرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.5 ثانية ، أي أنها يمكن أن تصل إلى ما سرعته 325 كيلومتر في الساعة كحد أقصى. لذلك، إذا ما أردت قيادة هذه السيارة، فقد ترغب في التشبث بالمقود بكل قواك للحفاظ على مسارك ثابتا، خاصة و أن محركها ينتج قوة دفع تصل إلى 610 حصان.

أما من الداخل، فتحتوي السيارة على جميع كماليات سيارات لامبورجيني الذكية الفارهة، كالسماعات المحيطية الرائعة و مشغل الأقراص الملونة، بالإضافة إلى شاشة بحجم 8.4 بوصة تعمل باللمس، والتي يمكن للسائق من خلالها التحكم بوظائف السيارة ككل .

لم يتم الإعلان عن سعر ثابت في الإمارات العربية المتحدة بعد، و لكن السعر المبدئي لسيارة " لامبروجيني هوراكان إيفو سبايدر" (Lamborghini Huracan Evo Spyder) هو 229428 دولارا أمريكيا بحسب ما ورد في موقع الشركة.

 

 

 

النهضة نيوز