بعد بقائه محجوزا لـ6 ايام.. شرطة جزيرة بالي تنقذ رجل وقع في بئر

منوعات

بعد بقائه محجوزا لـ6 ايام.. شرطة جزيرة بالي تنقذ رجل وقع في بئر

8 حزيران 2020 17:19

قالت شرطة جزيرة بالي السياحية في إندونيسيا، أن رجلا يدعى روبرتس جاكوب ماثيوز سقط في بئر مهجورة وكسر ساقه أثناء مطاردته من قبل كلب بري، وقد تم إنقاذه بعد أن حوصر لمدة أسبوع تقريباً. وقال ضباط الشرطة ورجال الانقاذ أن روبرتس جاكوب ماثيوز، البالغ من العمر 29 عاماً، قد وقع في بئر خرساني مهجور بعمل 13 قدما، وبقي عالقا ولم يتمكن من الخروج منه لمدة ستة أيام، حتى سمع مزارع من قرية بيكاتو القريبة من المكان صرخاته وهو يطلب الاستغاثة يوم السبت الماضي. وبحسب قائد الشرطة يوساك أغوستينوس سواي، فإن روبرتس جاكوب ماثيوز ، الذي كان يقضي عطلته في جزيرة بالي منذ شهر مارس الماضي، يحمل جواز سفر أوكراني ورخصة قيادة بريطانية. وكان القرويون قد نقلوا لهروبرتس جاكوب ماثيوز الطعام والماء وحاولوا المساعدة عن طريق سحبه بحبل، لكنه قال أنهم لم يتمكنوا من سحبه بسبب إصابته بكسر في ساقه. وأضاف سواي أن فريقا من وكالة بحث وإنقاذ محلية، ارتدوا معدات الحماية الشخصية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا ونزلوا إلى البئر لرفع ماثيوز في وقت متأخر من يوم السبت، حيث قاموا بنقله إلى مستشفى قريب لتلقي الرعاية الصحية اللازمة . وقال

قالت شرطة جزيرة بالي السياحية في إندونيسيا، أن رجلا يدعى روبرتس جاكوب ماثيوز سقط في بئر مهجورة وكسر ساقه أثناء مطاردته من قبل كلب بري، وقد تم إنقاذه بعد أن حوصر لمدة أسبوع تقريباً.

2.54061178.jpg
سيارة الاسعاف تنقل روبرتس جاكوب ماثيوز

وقال ضباط الشرطة ورجال الانقاذ أن روبرتس جاكوب ماثيوز، البالغ من العمر 29 عاماً، قد وقع في بئر خرساني مهجور بعمل 13 قدما، وبقي عالقا ولم يتمكن من الخروج منه لمدة ستة أيام، حتى سمع مزارع من قرية بيكاتو القريبة من المكان صرخاته وهو يطلب الاستغاثة يوم السبت الماضي.

وبحسب قائد الشرطة يوساك أغوستينوس سواي، فإن روبرتس جاكوب ماثيوز ، الذي كان يقضي عطلته في جزيرة بالي منذ شهر مارس الماضي، يحمل جواز سفر أوكراني ورخصة قيادة بريطانية.

وكان القرويون قد نقلوا لهروبرتس جاكوب ماثيوز الطعام والماء وحاولوا المساعدة عن طريق سحبه بحبل، لكنه قال أنهم لم يتمكنوا من سحبه بسبب إصابته بكسر في ساقه.

وأضاف سواي أن فريقا من وكالة بحث وإنقاذ محلية، ارتدوا معدات الحماية الشخصية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا ونزلوا إلى البئر لرفع ماثيوز في وقت متأخر من يوم السبت، حيث قاموا بنقله إلى مستشفى قريب لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.

وقال سواي: " لقد أخبر ماثيوز السلطات أنه كان يحاول الهرب من كلب بري كان يطارده، و قد نجا بأعجوبة من خلال شرب الماء الموجود في البئر فقط قبل أن يجده القرويين".

النهضة نيوز