بطريقة وحشية.. امرأة تستخدم جرو أليف مربوط كسلاح للدفاع عن نفسها

منوعات

بطريقة وحشية.. امرأة تستخدم جرو أليف مربوط كسلاح للدفاع عن نفسها.. فيديو

7 تموز 2020 01:03

أظهر مقطع الفيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع النطاق امرأة كندية تقوم باستخدام كلب أليف مربوط بطوق كسلاح للدفاع عن نفسها في هجوم غاضب دون أي معنى وبطريقة وحشية ومستفزة

أظهر مقطع فيديو انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع النطاق، امرأة كندية تقوم باستخدام كلب أليف مربوط بطوق كسلاح للدفاع عن نفسها في هجوم غاضب دون أي معنى وبطريقة وحشية ومستفزة.

وتم تصوير بكاميرا هاتف خلوي من أحد المتواجدين في المكان، امرأتين تتصارعان خارج سيارتهما في مدينة دارتموث بمقاطعة هاليفاكس الكندية، عندما قامتا باختطاف حيوان أليف من سائق آخر وتبدأن بقذفه وضرب بعضهما البعض به.

الجدير بالذكر أن الهجوم كان مفاجئا وسريعاً، ولم يكن هناك أي شيء يمكن أن تفعله صاحبة الجرو لحماية كلبها من هاتين الامرأتين الغاضبتين. حيث انتهى الأمر بالجرو المسكين بالارتطام برأس إحدى المرأتين قبل أن تتمكن الضحية صاحبة الجرو في نهاية الأمر من انتزاع حيوانها الأليف منهما.

كما وأن الشرطة المحلية ما زالت تحقق في هذا الاعتداء المروع الذي وقع الأسبوع الماضي يوم 1 يوليو. حيث أوضحت شركة مقاطعة هاليفاكس أن المشاجرة العنيفة قد بدأت بعد أن تواجهت المرأتين عندما قامت أحدهما بقطع الطريق على الأخرى أثناء القيادة وسط الطريق العام.

النهضة نيوز