الصورة الشخصية لصفحة المغدورة روزان ناصر

تقارير وحوارات

جريمة بشعة في رام الله .. أحبت خطيبها حتى آخر نفس:  فقتلها خنقاً بمنديلها

فريق التحرير

28 تموز 2020 18:42

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لشابة فلسطينية تدعى روزان ناصر، وتظهر المنشورات مدى تعلقها بخطيبها الذي يدعى أحمد أبو كويك. وقال أقرباء الفقيدة أن خطيبها أقدم على خنقها بـ "منديلها" خلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لشابة فلسطينية تدعى روزان ناصر، وتظهر المنشورات مدى تعلقها بخطيبها الذي يدعى أحمد أبو كويك.

وقال أقرباء الفقيدة أن خطيبها أقدم على خنقها بـ "منديلها" خلال تواجدها معه في سيارته.

ووقع الحادث في منطقة بتونيا القريبة من مدينة رام الله في الضفة الغربية المحتلة.

وقد تفاعل الآلاف من رواد موقع فيسبوك مع الحادثة، خصوصاً أن الفقيدة كانت قد كتبت عشرات المنشورات التي تظهر مدى حبها وتعلقها بخطيبها.

وطالب رواد مواقع التواصل بإيقاع أقسى العقوبات على قالت الفتاة، وقالت أريج عمر وهي إحدى المعلقات على صورة الفقيدة: " كان آخر بوست لصبية قتلها خطيبها شنقاً ب ايشارب بسيارتو ، لسه الشرطة ما اعلنت تفاصيل عن الجريمة وهاد المتداول حاليا بمواقع التواصل ، لاحظوا صورة البروفايل والكفر اديش كانت تحبو؟".
 

 

كان آخر بوست لصبية قتلها خطيبها شنقاً ب ايشارب بسيارتو لسه الشرطة ما اعلنت تفاصيل عن الجريمة وهاد المتداول حاليا بمواقع التواصل لاحظوا صورة البروفايل والكفر ? اديش كانت تحبو؟!

Julkaissut Areej Omar Tiistaina 28. heinäkuuta 2020


وكتبت إحدى أقرباء الفقيدة معلقة على صورتها: " والله يا رزان وجعتي قلوبنااا حسبي الله ونعم الوكيل فيييه هالحقييير الله ينتقم منووو".

 

والله يا رزان وجعتي قلوبنااا حسبي الله ونعم الوكيل فيييه هالحقييير الله ينتقم منووو??????? الله يرحمك حبيبتي ويغفرلك ويجعل مثواكي الجنة يااا رب ?? الله يصبر اهلك ع فراقكك ويعينهم ع فراقك يروحي ???

Julkaissut Yasmeen Na'fash Tiistaina 28. heinäkuuta 2020

 فيما علق محمد عبد الحق وقد شارك آخر المنشورات التي كتبها رزان: " هاي كانت بتعرف انه خطيبها رح يقتلها ؟الي كل صفحتها حب وغرام لأله ؟؟ابن هلحرام هاد مش لازم ينتقل ؟؟ ليش بلاخر رح ينحبس ١٥ سنه ورح يطلع ؟؟ يطلع بعد ما نهى حياة بنت كانت مأمنه فيه وشايفه في حياتها وابو ولادها".

 

وكانت رزان ناصر قد كتبت في آخر منشور لها قبل وفاتها صباح اليوم: " #صباح_الخير، للذين أغناهم الله بالشكر ، والحمد ، والإستغفار، والتوكل عليه ..صباح الخير، للذين سكنتهم الطمأنينة حين قرأواأليس الله بكافٍ عبدهاللهم اكفنا بك عن من سواك ولا تحوجنا لاحد غيرك ياالله#صباح اليقين في لطف الله".

 

#صباح_الخير ?❤ ، للذين أغناهم الله بالشكر ، والحمد ، والإستغفار، والتوكل عليه .. صباح الخير، للذين سكنتهم الطمأنينة حين...

Julkaissut Rozan Nasser Lauantaina 25. heinäkuuta 2020

 

النهضة نيوز - بيروت