إلهام الفضالة

فن ومشاهير

إلهام الفضالة ترد على اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال

30 تموز 2020 11:02

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات بخبر يفيد بتورط الفنانة إلهام الفضالة في قضية غسيل الأموال ، حيث تصدر اسم النجمة الكبيرة عناوين بعض المواقع الفنية والإخبارية . الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً عل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي قبل ساعات بخبر يفيد بتورط الفنانة إلهام الفضالة في قضية غسيل الأموال ، حيث تصدر اسم النجمة الكبيرة عناوين بعض المواقع الفنية والإخبارية .

الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على منصات الانترنت حول صحة هذه الأخبار وإن كان اسم النجمة الكويتية مدرج في قائمة أسماء المتورطين الثانية التي لم يعلن عنا بعد .

وعليه ردت إلهام الفضالة بمنشور مقتضب ، جاء فيه : " قول عني ما تقول ... صوبي كم صعب الوصول ... إلي ما يطال العنب ... حامض عنه يقول ... صفو النية ... أبيض كـ الثلج ... " .

 

يشار إلى أن قضية غسل الأموال التي اشتهرت بـ غسيل المشاهير ، أحدثت بلبلة في العالم العربي على خلفية اتهام بعض الأسماء البارزة في عالم الموضة والجمال والفن بجمع أموال وتكديس ثروات بطرق غير شرعية .

وبحسب صحيفة القبس فإن القرار المنتظر الآن هو قرار بالضبط والاحضار بحق المتهمين العشرة الأوائل التي صدرت أسمائهم وهم : " دانا الطويرش ، عبد الوهاب العيسى ، جمال النجادة ، مريم رضا ، شفاء الخراز ، فرح الهادي ، يعقوب بوشهري ، فوز الفهد ، مشاري بويابس و حليمة بولند " .

الجدير بالذكر أن النائب العام في الكويت المستشار ضرار العسعوسي قضى بالحجز على أموال المتهمين ، وأصدر قراراً يمنعهم من مغادرة البلاد على خلفية تورطهم بالقضية المعروفة إعلامياً بـ " غسيل المشاهير " .

 

النهضة نيوز