مصطفى الخاني

فن ومشاهير

مصطفى الخاني يحيي الذكرى السادسة عشر على رحيل والدته

1 آب 2020 11:41

رثى نجم مسلسل باب الحارة مصطفى الخاني والدته الغائبة عن عالمنا في الذكرى السادسة عشر على رحيلها ، ونشر صورة له من أمام قبرها عبر حسابه الرسمي على INSTAGRAM ، كتب عليها : " ستة عشر عاماً على رحيلك

رثى نجم مسلسل باب الحارة مصطفى الخاني والدته الغائبة عن عالمنا في الذكرى السادسة عشر على رحيلها ، ونشر صورة له من أمام قبرها عبر حسابه الرسمي على INSTAGRAM ، كتب عليها :

" ستة عشر عاماً على رحيلك الذي يصادف هذا العام مع أول أيام العيد ... ربما هو عيد السماء لاحتضانها روحاً كـ روحك ... للحنين معنى إنساني نحسه ونعيشه ... وقد نتنفسه أيضاً في بعض الأحيان ... يعيننا بمقدار ما يتعبنا ... نعطيه من ذاكرتنا وقلوبنا ".

وأضاف  : " ويعطينا من روحه دمعة ابتسامة ... وفي الحالتين يظل الحب أصل الحكاية ... هكذا علمتني أمي ... التي علمتني كل شيء ... باستثناء كيفية العيش بدونها ... ستة عشر عاماً ولم يزدك البعد إلا قرباً ... لك الرحمة ولذكراكِ المجد وعلى روحك السلام " .

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى الخاني المسلسل التاريخي " مقامات العشق " الذي تناول سيرة الشيخ " محيّ الديّن ابن عربي " حيث جسد خلاله شخصية الشيخ حامد الذي يعد الوجه المضاد لفكر ابن عربي .

النهضة نيوز