باسم يوسف

فن ومشاهير

باسم يوسف يتبرع لـ منظمة الصليب الأحمر اللبناني عقب انفجار مرفأ بيروت

10 آب 2020 10:57

أعرب مقدم البرامج المصري باسم يوسف عن تضامنه مع الشعب اللبناني في أزمته الحالية عقب انفجار مرفأ بيروت ، وصرح في شريط فيديو عن اتفاقه مع منصة الفيديوهات ستارزلي لمساعدة أهالي لبنان من خلال تبرعهم بجزء

أعرب مقدم البرامج المصري باسم يوسف عن تضامنه مع الشعب اللبناني في أزمته الحالية عقب انفجار مرفأ بيروت ، وصرح في شريط فيديو عن اتفاقه مع منصة الفيديوهات ستارزلي لمساعدة أهالي لبنان من خلال تبرعهم بجزء من عائدات الفيديوهات التي يقدمها إلى المنصة الشهيرة لـ منظمة الصليب الأحمر اللبناني .

وقال المذيع المصري في الشريط المرئي : " أنا ومنصة ستار زلي قررنا نعمل شيء بسيط لنساهم بطريقة متواضعة بمساعدة أهلنا في لبنان ... جزء من عائدات الفيديوهات إلي أنا بعملها على المنصة سوف تذهب إلى لمنظمة الصليب الأحمر اللبناني ومؤسسات ثانية ... حاجة صغيرة ولكن كل واحد بـ يحاول يعمل إلي يقدر عليه " .

 

انا و Starzly قررنا نعمل حاجة بسيطة جدا عشان نساهم بطريقة متواضعة في مساندة اهلنا في لبنان . جزء من عائد الفيديوهات...

Julkaissut Bassem Youssef Lauantaina 8. elokuuta 2020

 

وأضاف : " المرة القادمة إلي حـ تطلب فيها فيديو شخصي ... اعرف إن جزء من فلوسك ذاهب إلى أهلنا في لبنان ... وهذا أقل شيء نقدر نعمله ... لأجمل وألطف بلد عربي ... وأجمل وألطف ناس في منطقتنا " .

يشار إلى أن مستشفيات العاصمة اللبنانية غصت بالضحايا والجرحى يوم الثلاثاء الماضي ، عقب الحريق الذي شبَّ داخل أحد المستودعات القريبة لـ ميناء بيروت ، والذي تسبب بانفجار أطنان من مادة نترات الأمونيوم نتج عنها كارثة بشرية ومادية كبيرة في أحياء المدينة .

 

النهضة نيوز