الكويتية هيا الشعيبي

فن ومشاهير

الكويتية هيا الشعيبي تهاجم إحدى الفنانات الوافدات إلى الكويت ... فهل قصدت البحرينية زهرة عرفات ؟

10 آب 2020 11:40

شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجوماً لاذعاً على إحدى الفنانات الوافدات إلى الكويت دون أن تسميها حيث طالبتها باعتزال التمثيل والابتعاد عن الأضواء وعالم الفن . وفي تفاصيل الخبر ، فتحت النجمة الكوي

شنت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي هجوماً لاذعاً على إحدى الفنانات الوافدات إلى الكويت دون أن تسميها حيث طالبتها باعتزال التمثيل والابتعاد عن الأضواء وعالم الفن .

وفي تفاصيل الخبر ، فتحت النجمة الكويتية النار على إحدى زميلاتها عقب تصريح الأخيرة حول المردود المالي الضئيل في مجال الفن مشيرة إلى أنه لا يشتري بيوت ولا يخوت ، وهو ما فسره البعض بأنه اتهام واضح لبعض المشاهير بالتورط في قضية غسيل الأموال .

وأشار النشطاء إلى أن الشعيبي تقصد في كلامها الفنانة البحرينية زهرة عرفات التي خرجت قبل يومين على الجمهور في لقاء متلفز وتطرقت في حديثها إلى هذه الناحية .

وردت الفنانة على زميلتها من خلال شريط فيديو قالت فيه : " فيه وحدة مالحة وبـ تتكلم أنت ما دخلك بالموضوع الغيرة والحسد أكلتكم ... إذا أنت مدخولك ضئيل ... قاعدة تراقبين الناس أيش داخل لهم و أيش يطلع ... " .

وتابعت : " أنا كثير اسكت عنك تذكرين ولا أذكرك ... ما تحطي رأسك برأس بنات وفنانات الديرة ... احشمي نفسك ترى إحنا حشمناكِ كثير ... بس أنت ما راضية تسكتي ... حاطه رأسك برأسنا ... يا تقعدين بأدب يا تروحين ديرتك ... " .

وأضافت : " أنا لو وضعتك برأسي ما رح اسكت عنك ... بنات الكويت خط أحمر ... تقولين الفن ما يعمر بيوت ولا يجيب يخوت ... لا حبيبتي الفن يجيب ... لو ما كان يجيب ما كان فناني الكويت الكبار استمروا فيه وأسسوا شركات ... إذا أنت ما عارفة شيء ثاني ... " .

واختتمت هيا الشعيبي حديثها متوجهة لزميلتها بعدة تساؤلات حول كلامها قائلة : " لو الفن ما يجيب أنت من وين جبتي سيارة وظبتي أمورك ولبستي ماركات ؟! ... إذا الفن ما يوكل عيش أنت ليه مستمرة فيه أعلني اعتزالك أفضل لك ... أضحكتني " .

 

وكانت الفنانة زهرة عرفات أحدثت بلبلة في صفوف النشطاء بعد انتشار تسجيل صوتي لها على منصات الانترنت ، قالت فيه أن الفنانين ليسوا أثرياء وبعضهم يعيش بالإيجار ولولا هذا لكانوا خرجوا وتفاخروا بممتلكاتهم وقصورهم ومجوهراتهم .

النهضة نيوز