تامر حسني و زوجته بسمة بوسيل

فن ومشاهير

تامر حسني يرد على غزل زوجته بسمة بوسيل بالغزل

16 آب 2020 11:32

هنأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجها النجم المصري تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده الـ 43 ، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الموثق بالشارة الزرقاء على منصة تبادل الصور والفيديوهات INSTAGRAM . علقت عليه

هنأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل زوجها النجم المصري تامر حسني بمناسبة عيد ميلاده الـ 43 ، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الموثق بالشارة الزرقاء على منصة تبادل الصور والفيديوهات INSTAGRAM .

علقت عليها بالقول : " كل سنة وأنت حبيبي " ، ليرد عليها بـ : " كل يوم وأنت حبيبتي ... روحي وعمري " الأمر الذي لفت أنظار الجمهور الذي انهال على المنشور متغزلاً بجمال الثنائي .

وعلق محبو النجم المصري من نشطاء ونجوم على الصورة متمنين له العمر الطويل ودوام الصحة والتألق والنجاح حيث علقت الفنانة اللبنانية ومقدمة البرامج رزان مغربي بملصقات على شكل قلوب ، وكتبت إيمي سليم " عيد ميلاد سعيد تامر " .

بسمة وتامر.PNG
 

وعلى صعيد آخر ، يصور النجم المصري حالياً مشاهده في فيلم " مش أنا " وذلك بعد توقف عمليات التصوير على خلفية جائحة كورونا ، فيما كان آخر أعمال تامر حسني فيلم " الفلوس " الذي لاقى نجاحاً باهراً  بعد عرضه في دور السينما المصرية والعربية حيث تصدر شباك التذاكر واحتل المركز الأول في إيرادات الأفلام السينمائية التي عرضت خلال الفترة الماضية .

 

 

النهضة نيوز