ميرهان حسين

فن ومشاهير

ميريهان حسين تهنئ الجمهور بـ عيد السيدة العذراء

22 آب 2020 14:34

تحتفل كنائس العالم اليوم بـ عيد السيدة العذراء ، فحرصت النجمة المصرية ميريهان حسين على تهنئة جمهورها بهذه المناسبة ، إذ نشرت صورة تعبيرية لـ السيدة مريم عبر حسابها في INSTAGRAM ، وعلقت عليها معربة عن

تحتفل كنائس العالم اليوم بـ عيد السيدة العذراء ، فحرصت النجمة المصرية ميريهان حسين على تهنئة جمهورها بهذه المناسبة ، إذ نشرت صورة تعبيرية لـ السيدة مريم عبر حسابها في INSTAGRAM ، وعلقت عليها معربة عن حبها الكبير لها حيث كتبت :

منشور ميريهان حسين في عيد السيدة العذراء :

 

" إخوتي وأصحابي المسيحيين كل عيد عذراء وأنتم طيبين ... أنا بحب السيدة مريم العذراء أوي ... عندي في بيتي ذكريات غالية أوي على قلبي من سيدة حريصة ... ومتعودة أزورها كل سنة ... " .

وأضافت النجمة المصرية : " ربنا يرجع لنا لبنان الحبيبة ... وأرجع أزورها  ... وأشوف لبنان الحلوة إلي بتجري في دمي ... كل سنة وأنتم بألف خير " .

معايدة ميريهان.PNG
 

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذي بادلوا الفنانة الشابة التهنئة وعايدوها بمناسبة انتقال السيدة العذراء ، ولم ينسى معظمهم الدعاء لـ لبنان وشعبه بقيامة جديدة تنتشله من تحت الركام لتعيده كسابق عهده رمزاً للجمال والحب والسلام .

صورة ميريهان حسين تستمتع بإجازتها الصيفية على البحر

يشار إلى أن ميريهان حسين شاركت في الجزء الثالث من مسلسل " نصيبي وقسمتك " حيث قامت ببطولة حكاية " اكذب عليا شوية " إلى جانب الفنان مراد مكرم ونخبة من نجوم الدراما المصرية .

 

النهضة نيوز