رهف القنون

منوعات

رهف القنون تنشر صورة امرأة عارية وتكشف عن استعدادها للقاء المجهول

24 آب 2020 19:52

تسعى الفتاة السعودية رهف القنون إلى إثارة الجدل في أوساط المتابعين إذ أنها لا تكف عن نشر بعض الـ صور الجدلية التي تحمل في طياتها بعضا من العبثية والكلمات مجهولة المعنى والمغزى والتي كان آخرها صورة

تسعى الفتاة السعودية رهف القنون إلى إثارة الجدل في أوساط المتابعين، إذ أنها لا تكف عن نشر بعض الـ صور الجدلية التي تحمل في طياتها بعضاً من العبثية والكلمات مجهولة المعنى والمغزى ، والتي كان آخرها صورة شاركتها رهف القنون عبر الـ ستوري الملحقة بحسابها الرسمي على INSTAGRAM .

رهف القنون :

أحدثت الشابة السعودية ضجة في أوساط المتابعين عامة والسعوديون خاصة عقب نشرها صورة نمر يحمل على ظهره امرأة عارية حيث كتبت رهف على المنشور قائلة : " أنا أحب ... أنا مقيدة ... أنا أتحمل " .

منشور رهف.jpg
 

لتلحقها بصورة أخرى أعربت من خلالها عن انتظارها للمجهول وعن استعداداها للقاء كل ما يخفى عنها ، الأمر الذي بدا غامضاً لمتابعيها الذين ارتأوا بأن كلامها مقتضب وغير واضح ، إذ أنها تحدثت بشكل عرضي دون أن تحدد مقصدها .

مستعدة للمجهول.jpg
 

وكشفت رهف القنو ن مؤخراً عن انجابها لطفلها الأول من زوجها لوفولو أندي ، وهو لاعب كرة سلة بدوري المحترفين ، ويعمل أيضاً كمدير تنفيذي في أكاديمية يطلق عليها اسم " لوفولو كامب " .

يشار إلى أن الشابة السعودية كانت قد هربت من عائلتها في العام 2019 وذلك أثناء تواجدها في العاصمة التايلاندية بانكوك ، حيث تحصنت في غرفة بالفندق الملحق بالمطار هناك ، تجنباً لعدم ترحيلها من قبل السلطات التايلاندية حينها .

بالصور صدر رهف القنون لا يعجب السعوديين

حيث خرجت من المطار عقب تواصلها مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين ، وذلك قبل أن تمنحها كندا حق اللجوء إليها وتستقبلها وزيرة شؤون اللاجئين بنفسها في المطار .

 

النهضة نيوز