زهير رمضان في مرمى انتقادات الجمهور بعد تعقيبه على منشور كاريس بشار

فن ومشاهير

زهير رمضان في مرمى انتقادات الجمهور بعد تعقيبه على منشور كاريس بشار

25 آب 2020 14:37

فاجئ نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الجمهور بتصريحه الأخير حول السبب في عدم انتساب مواطنته النجمة كاريس بشار إلى النقابة وذلك أثناء حلوله ضيفا على برنامج راجعين يا هوا المذاع عبر أثير أرابيس.

فاجئ نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان الجمهور بتصريحه الأخير حول السبب في عدم انتساب مواطنته النجمة كاريس بشار إلى النقابة، وذلك أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "راجعين يا هوا" المذاع عبر أثير أرابيسك FM، وجاء كلام رمضان كـ رد منه على سؤال وجه له حول رأيه بما كتبته كاريس بشار عبر حسابها في تويتر خلال فترة انتخابات النقابة.

زهير رمضان يعقب على منشور كاريس بشار:

وجاء في تغريدة بشار أنها من الممكن أن تنتسب إلى نقابة الفنانين السوريين بعد أربع وعشرون عاماً في الفن في حال فاز مواطنها الفنان فادي صبيح في الانتخابات ونُصبَّ كنقيب للفنانين.

ليرد رمضان على كلامها بالقول أنه لم يكن نقيباً للفنانين قبل أربعة وعشرين عاماً، وأشار إلى أن مواطنته لم يكن لها الحق في الانتساب إلى النقابة حينها نظراً إلى أنها لم تكن حاصلةً بعد على شهادة الثانوية العامة.

موضحاً أنها استطاعت الحصول على شهادة الباكالوريا مؤخراً، ولكن لم يعد لها الحق في الانتساب نظراً إلى كونها تخطت سن الأربعين، وهو ما يخالف القوانين الخاصة بالنقابة والتي تنص على أن عمر الانتساب يجب أن يتراوح بين 18  و 40 عاماً.


تصريح الفنان زهير رمضان أثار استياء شريحة واسعة من الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي، حيث اتهمه بمعايرة مواطنته كاريس بشار بتحصيلها العلمي، وتغاضيه قصداً عن موهبتها العالية وخبرتها الطويلة في عالمي الدراما والسينما، والتي جعلت منها من أهم النجمات على الساحة الفنية.

النهضة نيوز