بدور البراهيم

فن ومشاهير

بدور البراهيم لمنتقدي مظهر شقيقها : مين عيّب ابتلى

27 آب 2020 11:40

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو لـ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، ظهرت فيه برفقة شقيقها سعد حيث تقدمت منه بالتهنئة بمناسبة ذكرى يوم ميلاده ، ووجهت بدور البراهيم نصيحة لـ سعد

تداول نشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي شريط فيديو لـ خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم ، ظهرت فيه برفقة شقيقها سعد حيث تقدمت منه بالتهنئة بمناسبة ذكرى يوم ميلاده ، ووجهت بدور البراهيم نصيحة لـ سعد في هذه المناسبة ، و دعته إلى الترفع وعدم الانجرار وراء بعض الناس .

بدور البراهيم :

ليرد شقيقها عليها بالقول : " نحن دائماً بالقمة والأوائل " ، ليضيف بعدها " من قلدني أكد ن ي " ، الأمر الذي أثار استياء المتابعين الذين هاجموا شقيقة بيرة التجميل باعتبارهم أن طريقة كلامه ودلعه لا تسمح له بالتكبّر والغرور ، بينما انتقد بعض النشطاء مظهره الأنثوي معتبرين أن ظهوره بكل ما فيه لا يمت للياقة بصلة .

فكتب أحد المتابعين : " أخوها فيه أنوثة أكثر منها وصوته أنعم من صوت أخته ... كان نصحته بصوته وحركاته الله يصلحها " ، وعلقت إحدى المغردات : " فريق البنات زاد واحد ... أخو بدور فيه أنوثة أكثر مني " ، كما جاء في التعليقات : " سعد لو يتحجب يصير أشطر وحدة " .

بالفيديو بدور البراهيم تهاجم هند القحطاني وتصفها بـ نقار الخشب و جائعة شهرة

بدورها ردت خبيرة التجميل الشهيرة على الانتقادات التي طالت مظهر وتصرفات شقيقها الصغير وقالت في شريط فيديو : " من عيّب ابتلى ... كل واحد يسوي إلي يريده هذه حرية شخصية ... يعني أسفة أنت قاعد في هجرة وأنتِ قاعدة في منطقة نائية تتكلمون عن أخوي سعد ... كل بيئة وإلها عاداتها وتقاليدها " .

 

يذكر أن بدور البراهيم أعلنت مؤخراً خبر انفصالها عن زوجها عقب ستة أشهر من الزواج ، مرجعة السبب في ذلك إلى عدم تأقلمها مع حياة سي السيد وتسرعها في اتخاذ قرار الارتباط .

 

النهضة نيوز